بالفيديو.. رغدة: بشار خائن إذا تنحى عن السلطة في سوريا

بالفيديو.. رغدة: بشار خائن إذا تنحى عن السلطة في سوريا

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 مايو 2016 - 13:4 | آخر تحديث: الأحد ، 1 مايو 2016 - 13:13
رغدة رغدة
قالت الفنانة رغدة أنها ستصف الرئيس السوري بشار الأسد بالخائن إذا ترك السلطة في سوريا، أو هرب مثل زين العابدين بن علي رئيس تونس، وإنها لا تستفيد من النظام الحالي في سوريا ولا يستطيع أحد أن يزايد عليها.

وأضافت رغدة في حوارها مع لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" إنها متمسكة برؤيتها ووجهة نظرها والتي تبين صدقها حاليا وستتضح بالنسبة لباقي الناس من العميان في المستقبل، مشيرة إلى أن الأكراد في الوقت الحالي يطالبون بإقامة دولة لهم، وإذا تنحي بشار ستكون سوريا مهيئة للتجزئة والتقسيم إلى أكثر من دويلة، فهناك العديد من الفئات التي تسعي إلى تقسيمها أو السيطرة عليها ومنهم العلويين والأكراد والشيعة واليزيدين والبهائيين.

واتهمت رغدة مسئولي قتاة الجزيرة بالتورط في قضية خطف والدها منذ سنوات وقالت إنهم قاموا بمساومتها لإعادته، كما اتهمت قطر وتركيا بتدبير المؤامرات لسوريا منذ سنوات.




اقرأ أيضا
شاهد- رغدة: سأقص شعري مع خروج أخر إرهابي وإخواني من حلب

سيرين عبد النور تدعي وتصلي من أجل حلب

منهم رمضان وأصالة وكندة علوش.. مشاهير يعبرون عن غضبهم من مجازر حلب بلون الدم

إليسا تعليقا على قصف حلب: "هذا العالم قاسي .. سوريا بلد أمي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"