سيرين عبد النور تدعي وتصلي من أجل حلب

سيرين عبد النور تدعي وتصلي من أجل حلب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 13:49 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 13:49
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن حزنها الشديد تجاه ما حدث أمس في المدينة السورية حلب، وما تعرض له أهألي المدينة من قتل وإبادة.

وكتبت سيرين عبد النور عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "بقلب ظلمة حلب ما إلنا غير نضوّي شمعة إنسانيتنا ونصلّي بيكفي تكون انسان لتحس بوجع الناس" وقامت سيرين بتدشين هاشتاج ‬"‫#‏حلب_تحترق‬ ‪#‎savealeppo"


إقرأ أيضاً
منهم رمضان وأصالة وكندة علوش.. نجوم يعبرون عن غضبهم من مجازر حلب بلون الدم


أصالة تفسر: لماذا تمنت لسوريا حال مصر أيام مبارك؟





من ناحية أخري فقد عبر عدد من الفناني علي مستوي الوطن العربي علي مواقع التواصل الاجتماعي حزنهم علي سوريا، وإعتراضهم علي قصب مدينة رمضانحلب السورية ووجود ضحايا من المدنيين الأبرياء الذي لا ذنب لهم، وكان علي رأس هؤلاء النجوم أصالة، كندة علوش، مكسيم خليل، محمد ، وزينة.

كما انطلقت حملات لتغيير الصور الرمزية في مواقع التواصل الاجتماعي إلى اللون الاحمر، للفت نظر العالم الذي لا يلتفت أو يهتم لما يحدث هناك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"