بالصور- بعد عامين.. كاميرا الباباراتزي تنجح في التقاط أول صور لوجه ابنة مريم أوزرلي

بالصور- بعد عامين.. كاميرا الباباراتزي تنجح في التقاط أول صور لوجه ابنة مريم أوزرلي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 13:48 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 13:48
مريم أوزرلي وابنتها مريم أوزرلي وابنتها
طوال عامين هو عمر ابنتها "لارا"، حرصت الممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة عربيا "بالسلطانة هويام" على اخفاء وجه ابنتها عن أعين الإعلام، وحتى أعين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

فدائما ما تنشر مريم صور لابنتها من دون أن تظهر وجهها، فصور من الجانب وصور من الخلف حتى لا يرى أحد وجهها، ودائما يظهر مدى الشبة بينهما فشعرها الأصفر ووجهها الأبيض يشبه والدتها، ولا يمت بصله لوالدها ذو البشرة السمراء والشعر الأسود.

إلا أن كاميرا الباباراتزي استطاعت أن تلتقط صور للطفلة الصغيرة، أثناء ذهابها للمستشفى لمتابعة طبية، لم تظهر لارا مع والدتها بل كانت مع مربيتها، وظهر مدى الشبة بينهما.

مريم أوزرلي


وظهرت لارا فتاة صغيرة جميلة تسير إلى جانب مربياها، والتُقطت لها صورتين وسرعان ما انتشرت ما بين المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي.

مريم أوزرلي

على جانب أخر، تعيش مريم أوزرلي خيبة أمل بعد توقف مسلسلها "ملكة الليل" بعد فشله في تحقيق نسب مشاهدة، والذي كان بمثابة عودة مريم إلى شاشات التلفزيون بعد غياب لعامين، وشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا "بأمير".

طالع أيضا:

بالصور- مريم أوزرلي تظهر لأول مرة مع حبيبها الجديد

شعر مريم أوزرلي يتعرض للحرق!

بالصور"السلطانة هويام" تطلق مجموعة مستحضراتها التجميلية "Meryem"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"