شعر مريم أوزرلي يتعرض للحرق!

شعر مريم أوزرلي يتعرض للحرق!

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 14:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 16:32
مريم أوزرلي مريم أوزرلي
من أهم ما يميز شكل المرأة شعرها سواء كان طويل أو قصير تهتم كل امرأة أن يكون صحي وفي أفضل حال.

لكن أحيانا تحدث بعض المشكلات التي تتسبب في تلف الشعر وتكون خسارته خسارة كبيرة لأي سيدة، وهو ما حدث مع الممثلة التركية ميريم أوزرلي الشهيرة عريبا باسم"السلطانة هويام" من مسلسل "حريم السلطان".

فمريم تنشغل بتصوير مسلسلها الجديد "ملكة الليل" ومن أجل هذا الدور طُلب منها تغير لون شعرها لأكثر من مرة، للوصول إلى اللون المرغوب فيه، وبعد أكثر من محاولة واستخدام الكثير من الصبغات تسبب هذا في تلف وحريق الشعر.

مما اضطر مريم إلى التخلص من الجزء التالف وقص جزء من شعرها، والذي كانت تركته ليطول بل وأصبحت وجها إعلانيا لإحدى ماركات منتجات العناية بالشعر، ولكنها أكدت أنها ستتحمل كل الصعوبات من أجل المسلسل.

وعلى ما يبدو أن مشكلة تلف شعرها ليست هي المشكلة الوحيدة التي تعاني منها في هذا الفترة، فبعد غياب لعامين عن التلفزيون و بعد أن كان الجميع ينتظر عودة قوية لها و تحقيق مسلسلها نجاح كبير.

خيبت الآمال بمسلسلها "ملكة الليل" ولم يستطع أن ينال إعجاب الجمهور ولا أن يحقق مراتب متقدمة في جدول ترتيبات نسب المشاهدة.

ويشارك في بطولة مسلسل "ملكة الليل" النجم التركي مراد يلدريم المعروف عربيا باسم "أمير" وهو من إنتاج شركة O3 التابعة لمجموعة MBC.

طالع أيضا:

"السلطانة هويام" تنجو من الموت

بالصور"السلطانة هويام" تطلق مجموعة مستحضراتها التجميلية "Meryem"

صورة- "السلطانة هويام" تنتهى من تصوير أحدث أفلامها "جرح أمي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"