"السلطانة هويام" تنجو من الموت

"السلطانة هويام" تنجو من الموت

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 11:38 | آخر تحديث: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 11:46
مريم أوزرلي مريم أوزرلي
نجت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا باسم "السلطانة هويام" من مسلسل "حريم السلطان" من الموت، أثناء تصويرها لمسلسلها التلفزيوني الجديد، والذي يحمل اسم "ملكة الليل".

وتتواجد مريم وفريق عمل المسلسل في مدينة "طرابزون" التركية حاليا من أجل تصوير بعض المشاهد هناك، والتي تقع في شمال تركيا.

وتتعرض مدينة "طرابزن" هذه الأيام لموجة طقس سيئة وأمطار غزيرة وفيضانات، ما تسبب في انقطاع الكهرباء والاتصالات، وأصبح فريق العمل عالقا هناك.

وينتهز فريق العمل الذي يرغب في إنهاء التصوير هناك والعودة إلى أسطنبول أي فرصة بشأن تحسن الطقس حتى يستأنفوا التصوير، وهو ما حدث؛ فسارعوا بتصوير أحد المشاهد الخاصة بمريم أوزرلي، ولكنهم لم يتوقعوا ما حدث بعد ذلك، فأثناء تواجدها في إحدى المنازل الموجودة بتلة مرتفعة حاصرتها مياة الفيضان، واستدعى خروجها فريق إنقاذ من البلدية.

وظل فريق التصوير ومريم أوزرلي محبوسين لفترة داخل المنزل، حتى جاء فريق الإنقاذ واستطاعوا أن يخرجوهم، وتم نقلهم على الفور إلى الفندق المقيمين فيه، بحسب الموقع التركي hurriyet.com.

موقع تصوير مسلسل "ملكة الليل" في مدينة "طرابزون" التركية
موقع تصوير مسلسل

وتعود مريم أوزرلي بمسلسل "ملكة الليل" إلى الشاشات بعد غياب لفترة طويلة، ويشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم، والذي اشتهر عربيا باسم "أمير"، وسيتم عرض المسلسل على شاشة Star Tv التركية، وهو من إنتاج شركة O3 Turkey التابعة لمجموعة MBC.

وكانت آخر أعمال مريم أوزرلي المعروضة على الشاشات العربية الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي دبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"