بالصور"السلطانة هويام" تطلق مجموعة مستحضراتها التجميلية "Meryem"

بالصور"السلطانة هويام" تطلق مجموعة مستحضراتها التجميلية "Meryem"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 12:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 12:17
مريم أوزرلي مريم أوزرلي
أطلقت المملثة التركية مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي باسم "السلطانة هويام" ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بها والتي تحمل اسمها "Meryem".

وستطرح الماركة على الإنترنت من خلال موقع الماركة التركية الشهيرة "Trendyol" لتكون متاحة للجميع وباستطاعتهم طلبها على الإنترنت لتصل إلى منازلهم.

وعقدت مريم مؤتمرا صحفيا خاصا تحدثت فيه عن منتجاتها الجديدة، وكشفت مريم خلال المؤتمر أنها كانت تحلم منذ زمن طويل أن تطلق ماركة مستحضرات تجميلية لأنها تحب وتهتم بالمستحضرات التجميلية خاصة الماسكرا.

وقالت في حديثها أنها كان لها أحلام كبيرة منها أن تلتقي بالمطرب التركي الشهير تاركان وهو ما حدث في شهر أكتوبر الماضي، وأن تطلق ماركة الماسكرا الخاصة بها وهو ما يحدث الآن.

وبالطبع شاركت مريم جمهورها بصور من مستحضرات التجميل عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook ووعدتهم أنها قريبا ستكون متاحة عبر موقع Trendyol.

Azzzzz kaldi ❤️󾌧󾍛🏻󾌧❤️...cok Yakinda trendyol.com da ... 󾔐󾔐󾔐󾬒... See you soon on trendyol.com ... Sizin MERYEM 󾔐󾠣󾔖󾠣󾔐❤️@trendyolcom 😇

Posted by Meryem Uzerli on Tuesday, December 22, 2015



وأطلت مريم بإطلالة بسيطة خلال المؤتمر، فارتدت فستانا أسود قصير وضيق تناسب مع بشرتها البيضاء وشعرها الذهبي المنسدل على كتفيها.
مريم أوزرلي

يذكر ان مريم تعود إلى الشاشة بعد غياب بمسلسل جديد يحمل اسم "ملكة الليل" ويشاركها في البطولة الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا بـ"أمير".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"