اليوم.. إعادة الحلقة الأولى من الجزء السادس لـ Game Of Thrones

اليوم.. إعادة الحلقة الأولى من الجزء السادس لـ Game Of Thrones

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 19:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 19:39
مسلسل game of thrones مسلسل game of thrones
تعيد قناة OSN مساء اليوم الحلقة الأولى من الجزء السادس لمسلسل Game Of Thrones حيث تعرض الحلقة الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة والـ10 بتوقيت السعودية.

حلقات الموسم الجديد تعرض أيام الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والـ 10 بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD: Home of HBO، ويمكن مشاهدة العرض الأول في نفس دقيقة عرضه في الولايات المتحدة في تمام الساعة 3 صباحا بتوقيت القاهرة والـ4 بتوقيت السعودية عن طريق خدمة OSN On Demand، وفي أي مكان وعن طريق أي جهاز من خلال OSN Play.

تعرف على تحليل الحلقة الأولى من المسلسل

وتحمل الحلقة الأولى عنوان The Red Woman وبدأت أحداثها ببث ذلك الشعور منذ الثواني الأولى، التوتر كان لا يعقل، افتتاحية الموسم كلها توتر بين جميع شخصيات المسلسل، أول مشهد كان في "القلعة السوداء" وجثة "جون سنو" موجودة على الأرض بعد مقتله على يد من خانوه من رجال "المراقبة الليلة".

اقرأ أيضا
Game Of Thrones - أطرف تعليقات رواد Twitter على سن "ميليساندرا" الحقيقي
كم عُمر "ميليساندرا" الحقيقي؟ وما تأثيره على الأحداث في Game Of Thrones؟
بالصور.. هل لاحظت أن 5 نجمات لـ " Game Of Thrones" يشبهن بطلات أفلام ديزني؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"