الثأر أو الصدمة كانت العنوان الأفضل للحلقة الأولى من الموسم السادس لـGame Of Thrones

الثأر أو الصدمة كانت العنوان الأفضل للحلقة الأولى من الموسم السادس لـGame Of Thrones

إسلام مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 15:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 18:44
Game Of Thrones Game Of Thrones
أخيرا وبعد طول انتظار عرضت الحلقة الأولى من الموسم السادس لـGame Of Thrones وكانت بعنوان The Red Woman لكن هل هذا هو العنوان الأفضل على الإطلاق للحلقة الرائعة؟

كثير من المشاعر المختلطة ستضرب عشاق المسلسل في مقتل حينما يشاهدون الحلقة مع الربط بالأحداث السابقة، ومقتل "جون سنو" وهروب "أريا ستارك" لكن أسوأ ما كان بالحلقة أن الكثير من الأمور كانت عالقة ولم تحل أبدا.

لنراجع سويا أحداث الحلقة الأولى من Game Of Thrones

تحذير بعض من السطور التالية قد يحرق لك أحداث الحلقة.


القلق والتوتر

الحلقة بدأت ببث ذلك الشعور منذ الثواني الأولى، التوتر كان لا يعقل، افتتاحية الموسم كلها توتر بين جميع شخصيات المسلسل، أول مشهد كان في "القلعة السوداء" وجثة "جون سنو" موجودة على الأرض بعد مقتله على يد الخونة من أهل "المراقبة الليلة".
بكل تأكيد وفي بعض لحظات الحلقة كنا ننتظر أن يقوم "جون" ويقول أنا حي أو تنبعث به الروح فجأة لكن هذا لم يحدث، وربما أقلق المشاهد كثيرا عبارة "جون مات".

via GIPHY




بعد عام من الانتظار تلك كانت النتيجة

المرأة الصهباء كان عنوان الحلقة وعرفت المشاهدين على مصير "جون سنو" أخيرا، لكن من قال انه مات فعلا؟ في هذا المسلسل قد نجده عائدا وهو أمر عادي للغاية، لكن أكبر الأخطاء إن عاد في أول حلقة لاعتبر هذا تسرعا كبيرا للغاية.
في حالة عودة "جون" للحياة وهو أمر وارد فلن يكون الآن بكل تأكيد سيظل على المنضدة حتى يخرج كلا من "دافوس" و"إد" وغيرهم من "القلعة السوداء".

المرأة الصهباء

لنتحدث قليلا عن الصدمة والرعب بخصوص تلك المرأة، "مليساندري" هي أهم ما بالحلقة وليس جون، أهم لحظات الحلقة كانت في الدقائق الأخيرة، حينما ظهرت بمظهرها الحقيقي، وكيف سيستعين بها "دافوس"؟
والأهم هل كانت الصهباء متنكرة طوال الوقت؟ أم الاضطرابات الأخيرة هي ما سببت هذا؟ خسارة "ستانيس" وموت "جون سنو" هل خسرت إيمانها؟
الحلقة تركت الكثيرة من التساؤلات منذ لحظاتها الأولى، لكن ذلك هو السؤال الأكبر، وهل هناك خطوة قادمة نحو مستقبل "جون سنو" أم أن الأمر انتهى عند ذلك الحد؟


via GIPHY



"آريا ستارك" ماذا عنها؟

أصبحت عمياء، مشردة، وذلك بعدما فعلته في "منزل الأبيض والأسود"، أصبحت متسولة في الشوارع، ويبدو أن مايسي ويليامز التي تقدم شخصية "أريا ستارك" لم تكذب حينما قالت "الكثير من الأشياء السيئة ستحدث لأريا هذا العام".


"سانسا ستارك"


تحاول "سانسا" الهرب من مصيرها وتسرعها وذلك بعد تفضيلها اللورد "بيتير باليش"، على "بريني" وحاليا تحاول الهرب من "رامسي بولتون" والابتعاد عن "وينترفيل" قدر المستطاع.

تمكنت "بريني" من انقاذها في اللحظات الأخيرة، بمساعدة من "بودريك" أيضا، وقبلت أخيرا بأن تصبح "الليدي تراث" هي المدافع الخاص بها والحامية لها.

لكن الأمور لم تنتهي عند تلك النقطة، "ثيون" دفع جارية "رامسي"، "ميراندا" للموت وبالتالي هو سيحاول الثأر من أجلها، "رامسي" شخص متحجر وسادي للغاية وبكل تأكيد سيعود بكلابه من أجل "ثيون" و"سانسا".

via GIPHY



صدمة "دانيريس"

كأرملة للكال "دروجو" تمكنت "دانيريس" من الهرب من مصيرها المجهول مع قبائل "دوثراكي"، توقعت "دانيريس" أن يعاملوها بإحترام كونها أم التنانين، وملكة وأرملة للكال "دروجو"، لسوء حظها هي أسيرة للعادات والتقاليد هنا، بموت الكال ستقضي أيامها في العاصمة البربرية "فايس دوثراك"، وكان أمرا لطيفها أن نتذكر "دروجو" من الموسم الأول.

لكن "دانيريس" ربما تقبلت العقاب الأقل بكل تأكيد لن يكون أسوأ من الاغتصاب، لكن قصة "دانيريس" كانت مملة للغاية وربما سيتطور الخط القصصي بها وتصبح أكثر إثارة قليلا.

via GIPHY



"تيريون" يجهل مهمته


بكل تأكيد بدا هذا واضحا "تيريون" يحهل مهمتة لا يعرف ما يفعله في "ميرين" في العام الماضي طارد "دانيريس" فقط فيما بعد لنراه يشاهد محاولة قتلها عاجزا عن فعل أي شيء.

هو يجهل ما عليه فعله في "ميرين" كحاكم، وحتى الآن لا نعرف حجم الدور والإضافة التي سيقدمها للموسم السادس.

لننتقم من العالم أجمع

قرر كلا من "سيرسي" و"جيمي" الانتقام من العالم أجمع، وبكل تأكيد "سيرسي" جذبت التعاطف من المشاهدين بعد الطريقة الدرامية التي انعطفت بها الأحداث.

"سيرسي" كانت تعبر عن انفطار قلبها لموت ابنتها في حين أن "جيمي" قرر أن ينتقم من العالم أجمع على ما أصابهم، تلك العائلة تستعيد قوتها وشرها سريعا، ولديهم قائمة قوية عليهم الانتقام منها أيضا، وخطة الانتقام ستكون مفيدة بكل تأكيد للموسم السادس.

الحلقة كانت رائعة للغاية وبها العديد من الأحداث ربما الكثير منها كان معروف مسبقا لكن التغيرات التي أتت في البداية بكل تأكيد ستجلب العديد من التوابع وسننتظرها في حلقة Home.







فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟


طالع أيضا
رئيس HBO يعترف أن الموسم الثامن ربما يكون الأخير لـ Game Of Thrones
بالفيديو- طرح ثلاثة إعلانات جديدة عن معاناة عائلات Game of Thrones.. لكن عليك إثبات ولائك أولا لتشاهدها
مؤلف Game Of Thrones يحمل لك خبرا سيئا عن أحدث أجزاء الرواية
جزآن جديدان من Game Of Thrones في الطريق وعرض الجزء السادس في أبريل
هل يعود "جون سنو" لـ Game Of Thrones؟.. الملصق الدعائي للموسم السادس يلمح لذلك
بالفيديو- "جون سنو" يتصدر إعلان الموسم السادس من Game Of Thrones
رئيس HBO يعترف أن الموسم الثامن ربما يكون الأخير لـ Game Of Thrones
بالفيديو- إميليا كلارك: أتوقع عودة "جون سنو" لـ Game Of Thrones
هل هذا آخر ظهور لـ "جون سنو" في Game Of Thrones؟.. اعرف النظريات التي تفسر عودته
بالفيديو- "أم التنانين" بـ Game Of Thrones تنافس كارا ديليفين على لقب أفضل حواجب
هكذا علقت "سيرسي" على تعريها المهين في Game Of Thrones
هل هذه حقا أخر مرة سنشاهد بها "جون سنو" في Game Of Thrones؟
كيت هارينجتون يوضح ما حدث لـ "جون سنو".. وهل سيظهر مجددا في Game OF Thrones
أغرب 6 نظريات لمتابعي Game Of Thrones.. لن تصدقها
من سيقود تنانين Game Of Thrones الثلاثة بجانب "دينيريس تارجيريان"؟
فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones.. من بينها والدة "جون سنو"
8 اختلافات تفوق خلالها Game Of Thrones على الرواية المقتبس عنها
5 شخصيات يفتقد مؤلف Game Of Thrones غيابها عن المسلسل
بالفيديو - "جون سنو": صورنا معركة Hardhome في شهر.. كانت الأصعب
بالفيديو- "الأنف الأحمر" يجمع "كولدبلاي" وأبطال Game Of Thrones في عرض موسيقي
بالفيديو: الملكة إليزابيث تزور عرش "Game of Thrones"
بطل "Game of Thrones" كيت هارينجتون‎ لم يعرف اسمه الحقيقي حتى أصبح 11 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"