عمرو دياب ينتصر على روتانا في 3 جولات وينتظر القاضية

عمرو دياب ينتصر على روتانا في 3 جولات وينتظر القاضية

مي فهمي | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 15:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 20:22
عمرو دياب عمرو دياب
بعد مدة طويلة من التعاون بين عمرو دياب وشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" امتدت لأكثر من 10 سنوات، أمتعنا فيها الهضبة بمجموعة رائعة من الأغاني والألبومات.

لكن أنقلب التعاون الفني بين دياب و"روتانا" إلي صراعات وقضايا وخلافات وجولات عديدة كادت أن تصل إلي منع ألبوم عمرو الأخير "أحلي وأحلي" من الطرح، لكن حتى الآن لم يخسر عمرو دياب أي من جولاته أمام "روتانا".

طالع أيضا
عمرو دياب ضمن الأكثر تداولا على Twitter وينسي الجميع الحديث عن السياسة
سرقة ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
طريق عمرو دياب للنجاح من قبل طرح ألبومه
لعبة في الفن- هل تستطيع تخمين ألبومات عمرو دياب من أسماء الأغنيات التي تضمنتها؟
تعرف على تفاصيل التحضيرات "السرية" لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
"روتانا" تطالب بوقف ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
هل يعيد نصر محروس أجواء منافسة عمرو دياب من جديد؟
عمرو دياب وتامر مرسى يستعرضان عضلاتهما فى "الشهرة"
ألبومات هزت عرش "الهضبة" عمرو دياب
المواجهة مع عمرو دياب مغامرة مرفوضة أم ثقة محسوبة؟
هل تتدخل "روتانا"في توزيع ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"؟
بالفيديو- محمود رضا يحكي كيف تقدم عمرو دياب لطلب يد ابنته شيرين
ماذا لو لم يولد عمرو دياب؟ (تخيلي)

وبدأت الأزمة بعدما أعلنت الشركة فسخ تعاقدها مع دياب واتهامها له بتسريب أغاني الألبوم من خلال حفلاته ومطالبته بالشرط الجزائي، فيما رفض دياب هذه التصريحات والاتهامات، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما في الألبوم الأخير "شفت الأيام".

فاز عمرو دياب بـ 3 جولات لصالحه حتى الآن، فكانت الجولة الأولي بعدما تقدمت شركة "روتانا" بطلب للمصنفات الفنية بمنع طرح ألبوم "أحلى وأحلى" لحين النظر في القضية المطروحة أما القضاء المصري، لكن صرحت المصنفات بحق عمرو دياب في طرح الألبوم.

أما الجولة الثانية فبدأت عندما تقدمت شركة "روتانا" بإنذار لشركة فودافون التي تتولى تسويق ألبوم "أحلى وأحلى"، في محاولة لمنع الألبوم، لكن الشركة استمرت في طرحها لأغاني عمرو دياب الجديدة، وسط إقبال عملائها على الاستماع له.

وبعد طرح عمرو دياب لألبوم "أحلي وأحلي" لم تتوقف شركة روتانا عن المطالبة بما تسميه حقوقها، فقامت بغلق القناة الرسمية لدياب علي موقع الفيديوهات الشهير YouTube، حيث أبلغت "روتانا" إدارة الموقع بأن هناك دعوى قضائية ضد المطرب أقامتها لتمنعه من طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى".

لكن استطاع عمرو دياب بعد ساعات قليلة من غلق قناته علي YouTube استعادتها مرة أخري، وقام بنشر الأغاني بالكلمات علي قناة شركته "ناي" المنتجة للألبوم، وحقق بعد طرحه بساعات حوالي 500 ألف مشاهدة.

عمرو دياب فاز بجميع جولاته حتى الآن أمام شركة روتانا، ومازالت هناك جولات أخرى، لكن الضربة القاضية ستكون في الدعوى القضائية المقامة من "روتانا" ضد دياب، ومن المنتظر الحكم فيها خلال أيام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"