عمرو دياب وتامر مرسى يستعرضان عضلاتهما فى "الشهرة"

عمرو دياب وتامر مرسى يستعرضان عضلاتهما فى "الشهرة"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 2:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 3:28
عمرو دياب عمرو دياب
نشر المنتج تامر مرسى صورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير "إنستجرام" يستعرضان خلالها عضلاتهما، وكتب مرسى على الصورة "الشهرة .. رمضان 2017"، فى إشارة من المنتج إلى مسلسل عمرو دياب الذى يحمل اسم "الشهرة" ومن المفترض عرضه خلال سباق رمضان 2017.

وبالرغم من أنه تم الإعلان عن دخول الهضبة سباق رمضان أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية، إلا أنه كان يتم تأجيله فى كل عام لسبب مختلف، على الرغم من التأكيد المستمر على دخول الهضبة للسباق الرمضانى.

El Shohra-Ramadan 2017

A photo posted by Tamer Mursi (@tamermursi) on




وكانت العديد من التقارير قد أشارت فى أوقات سابقة إلى أن الإعلان عن هذا المسلسل ما هو إلا حركات دعائية من الهضبة وأنه لن يخوض تجربة التمثيل الدرامى، إلا أن الصورة التى نشرها المنتج تامر مرسى تؤكد عزمه على إنتاج مسلسل للهضبة.

إقرأ أيضاً
"الشهرة" لعمرو دياب بتوقيع طارق العريان

بشرى زوجة عمرو دياب في "الشهرة"

عمرو دياب يبدأ مشواره مع "الشهرة" في آخر أكتوبر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"