بشرى زوجة عمرو دياب في "الشهرة"

بشرى زوجة عمرو دياب في "الشهرة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أكتوبر 2014 - 11:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أكتوبر 2014 - 11:53
بشرى بشرى
كشفت الفنانة بشرى أنها تجسد دور زوجة نجم الغناء عمرو دياب في أحداث مسلسله التليفزيوني "الشهرة" الجاري الإعداد له.

وعبّرت بشرى عن سعادتها بتجسيد دور زوجة عمرو دياب في المسلسل، مضيفة أنها تعقد جلسات عمل مكثفة مع‬ه ومع المخرج رامي إمام من أجل وضع ملامح وتصورات الشخصية التى تؤديها ضمن أحداث المسلسل، بحسب بوابة "الأهرام".

وأشارت بشرى أن كل فريق العمل يدقق في كل تفاصيله من أجل خروجه في أفضل صورة ممكنة، وأنها أجّلت من أجله مشروعا‫ دراميا آخر لحين الانتهاء من تصوير دورها في "الشهرة".

وكانت سرت شائعات خلال الأيام الماضية حول استبعاد بشرى من مسلسل "الشهرة"، ولكنها نفت ذلك جملة وتفصيلا، وأكدت أنه في حال صحة هذه الأنباء فهذا معناه توقف العمل ككل. (بشرى تنفي بقوة استبعادها من "الشهرة")‬

ومن المقرر أن يبدأ عمرو دياب تصوير مسلسل "الشهرة" في أول شهر نوفمبر المقبل، وسيتم تصويره بين دبي وأمريكا ومنطقة الجونة التي ستشهد تصوير المشاهد الأولى للعمل.

وسيغني عمرو دياب في أحداث المسلسل 10 أغنيات اتفق عليها مع المخرج رامي إمام، كما تم الانتهاء من تنفيذ الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل.

ومسلسل "الشهرة" من تأليف د. مدحت العدل، ومن إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته بشرى، ومحمد لطفي، ومن المقرر أن ينافس في سباق دراما شهر رمضان لسنة 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"