بشرى: استبعادي من مسلسل عمرو دياب معناه توقف العمل ككل

بشرى: استبعادي من مسلسل عمرو دياب معناه توقف العمل ككل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 12:34
بشرى بشرى
اندهشت الفنانة بشرى من الشائعة التي سرت خلال الأيام الماضية حول استبعادها من مسلسل "الشهرة" من بطولة نجم الغناء عمرو دياب.

ونفت بشرى الشائعة جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها كانت تتحدث مساء السبت 18 أكتوبر الجاري مع مؤلف المسلسل مدحت العدل بشأن تفاصيل شخصيتها في العمل، بحسب صحيفة "الوطن".

وفيما أشارت بشرى أنها لم تتلقى إخطارا رسميا بشأن استبعادها من مسلسل "الشهرة"، شددت أنه في حال صحة الخبر فذلك يعني توقف المسلسل ككل.

وقالت: "ليس من الاحترافية أن يتم الإعلان عن استبعاد فنان أو فنانة من عمل فني على صفحات الجرائد قبل أن يبلغ بشكل رسمي من الجهة المنتجة، وإلا تحولت هذه الجهة إلي شركة "كفتة"، وهو ما لا ينطبق علي شركة "سينرجي" التي تعد جهة إنتاجية محترمة وعلاقتي بمسؤوليها أكثر من جيدة".

ومن المقرر أن يبدأ عمرو دياب تصوير مسلسل "الشهرة" في أول شهر نوفمبر المقبل، وسيتم تصويره بين دبي وأمريكا ومنطقة الجونة التي ستشهد تصوير المشاهد الأولى للعمل.

وسيغني عمرو دياب في أحداث المسلسل 10 أغنيات اتفق عليها مع المخرج رامي إمام، كما تم الانتهاء من تنفيذ الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل.

ومسلسل "الشهرة" من تأليف د. مدحت العدل، ومن إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته بشرى، ومحمد لطفي، ومن المقرر أن ينافس في سباق دراما شهر رمضان لسنة 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"