"الشهرة" لعمرو دياب بتوقيع طارق العريان

"الشهرة" لعمرو دياب بتوقيع طارق العريان

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 14:37 | آخر تحديث: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 14:37
عمرو دياب على ملصق مبدئي لمسلسل "الشهرة" عمرو دياب على ملصق مبدئي لمسلسل "الشهرة"
سيتولى طارق العريان مهمة إخراج مسلسل النجم عمرو دياب "الشهرة"، والذي بدأ العمل عليه قبل نحو العام.

وأعلن طارق العريان عن إخراجه لمسلسل عمرو دياب الجديد عبر صفحته الرسمية على Facebook، إذ نشر ملصق مبدئي للمسلسل، ومكتوب عليها "الشهرة" إخراج طارق العريان قريبا.

مسلسل الشهرة من إخراج طارق العريان .. قريباً

Posted by Tarek Alarian on Saturday, December 5, 2015


وتجدر الإشارة أن مسلسل "الشهرة" يشهد على التجربة الأولى لعمرو دياب في الدراما التلفزيونية، وكذلك بالنسبة للمخرج طارق العريان، بعد مشوار سينمائي مميز.

وآخر أعمال المخرج طارق العريان الفنية فيلم "ولاد رزق"، والذي عُرض في عيد الفطر 2015، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، ونسرين أمين.

وكان FilFan.com علم أخيرا أن الكاتب والشاعر مدحت العدل انتهى من كتابة جميع حلقات مسلسل عمرو دياب "الشهرة".

ومن المقرر أن عمرو دياب عقد جلسة عمل خلال الأيام الماضية تجمعه مع كل من مدحت العدل والمنتج تامر مرسي للاتفاق على الموعد الذي سيبدأ فيه تصوير المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "الشهرة" بحسب مؤلفه مدحت العدل حول مطرب مشهور تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب مفاجأة يتعرض لها، ليبدأ فى إعادة حساباته مرة أخرى، ويستعيد ذكرياته كلها بداية من محاولاته لكى يحقق حلمه فى الشهرة والنجومية ويصبح مطربا مشهورا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"