هل تتدخل "روتانا"في توزيع ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"؟

هل تتدخل "روتانا"في توزيع ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"؟

| في آراء، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 16:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 17:10
عمرو دياب عمرو دياب
أيام قليلة ويطرح الفنان عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، والذي يعد أول ألبوم من إنتاج شركته "ناي".

وعلم FilFan.com أن عمرو تعاقد مع إحدى الشركات الجديدة في مصر لتتولى توزيع ألبومه الغنائي الجديد مقابل مبلغ مادي كبير ومبالغ فيه، نظرا لأن الألبوم تم بيع حقوق تسويقه الرقمية بالفعل من قبل، وأن طرح الألبوم في الأسواق لن يعوض هذا المبلغ.

كما تعاقد عمرو دياب منذ أيام مع إحدى شركات التوزيع المعروفة في الخليج، لتتولى توزيع الألبوم أيضا، وستبدا في توزيعه يوم الخميس 28 إبريل الجاري بالتزامن مع طرح الألبوم في مصر.

والغريب في الأمر أن الشركتان اللتان تم التعاقد معهما هما نفس الشركتان اللتان تتوليان توزيع ألبومات شركة "روتانا" في مصر وفي الوطن العربي، مما يضع علامات استفهام كثيرة حول هذه العلاقة، وإن كانت ستؤثر على ألبوم عمرو دياب أم لا.

و من المفترض أن يصدر حكم قضائي غدا الأربعاء لكي يفصل بين كل من عمرو دياب وشركة روتانا في النزاع على الالبوم المقبل "أحلى وأحلى"، وان كان يحق لعمرو دياب طرح هذا الألبوم بعيد عن الشركة الخليجية، أن ستتمكن الشركة من وقف توزيعه في حالة الحكم لصالحها وملكيتها لهذا الألبوم.

وفي حال تم الحكم لشركة "روتانا" ستتمكن ببساطة من وقف توزيع الألبوم في مصر وجميع أنحاء العالم من خلال شركات التوزيع التي تتعاون معها، أما في حالة الحكم لصالح عمرو دياب، فمن الممكن أيضا أن يتعرض الألبوم لبعض المضايقات لنفس السبب، أو تستفيد الشركة من مبيعاته في حالة تحقيق أرقام جيدة.

نشرت صفحة ألتراس عمرو دياب Ultras Diabian القائمة الكاملة لأغانى ألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى"، حيث من المفترض أن يحتوى الألبوم على 12 أغنية. (تعرف على الأغاني)

وكان عمرو دياب قد قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى" في نهاية الشهر الجاري، وتحديدا يوم 25 أبريل، وأعلن عمرو دياب موعد طرح الألبوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأكد أن الألبوم سيطرح عبر شبكة الاتصالات التي لها حقوق نشر الألبوم حصريا ابتداء من يوم 25 أبريل الجاري.

إقراً أيضاً
هل يعيد نصر محروس أجواء منافسة عمرو دياب من جديد؟

عمرو دياب وتامر مرسى يستعرضان عضلاتهما فى "الشهرة"

ألبومات هزت عرش "الهضبة" عمرو دياب

المواجهة مع عمرو دياب مغامرة مرفوضة أم ثقة محسوبة؟


ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي، وعادل حقي، وأسامة الهندي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"