ثورة لتجار الكاسيت بسبب عمرو دياب

ثورة لتجار الكاسيت بسبب عمرو دياب

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 23:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 21:45
عمرو دياب عمرو دياب
تجمهر عدد كبير من تجار الجملة في صناعة الكاسيت أمام مقر شركة EWE بمصر الجديدة، وذلك بسبب عدم استلامهم نسخ ألبوم "أحلى وأحلى" التي تم الاتفاق على تسليمهم إياها منذ أيام، والتي دفعوا ثمنها مقدما وقت الاتفاق على النسخ المطلوبة.

تأخير تسليم النسخ للتجار تسبب في ثورتهم، خاصة وأن الألبوم تم طرحه منذ أيام، وهو ما تسبب في خسارة كبيرة لهم بسبب عدم قدرتهم على بيع الألبوم لمنافذ البيع الصغيرة، وبالتالي فالألبوم غير متاح للجمهور إلا في متجري "فيرجن ميجا ستورز"، وOn The Run.

طالع أيضا
عمرو دياب ضمن الأكثر تداولا على Twitter وينسي الجميع الحديث عن السياسة
سرقة ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
طريق عمرو دياب للنجاح من قبل طرح ألبومه
لعبة في الفن- هل تستطيع تخمين ألبومات عمرو دياب من أسماء الأغنيات التي تضمنتها؟
تعرف على تفاصيل التحضيرات "السرية" لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
"روتانا" تطالب بوقف ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
هل يعيد نصر محروس أجواء منافسة عمرو دياب من جديد؟
عمرو دياب وتامر مرسى يستعرضان عضلاتهما في "الشهرة"
ألبومات هزت عرش "الهضبة" عمرو دياب
المواجهة مع عمرو دياب مغامرة مرفوضة أم ثقة محسوبة؟
هل تتدخل "روتانا"في توزيع ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"؟
بالفيديو- محمود رضا يحكي كيف تقدم عمرو دياب لطلب يد ابنته شيرين
ماذا لو لم يولد عمرو دياب؟ (تخيلي)

الخبر الأسوأ الذي تلقاه التجار وهم متجمهرين أمام الشركة هو أن "فودافون" أعلنت عن بيع CD الألبوم من خلالها بسعر 35 جنية، الأمر الذي تسبب في ثورة عارمة لتجار الكاسيت، حيث تم الاتفاق مع الشركة الموزعة على بيع النسخة الواحدة لتجار الكاسيت بسعر 30 جنية، وبالتالي سيتم بيعه لمنافذ البيع بسعر 35 جنية، والتي ستبيعها للجمهور بسعر 45 جنية، في الوقت الذي يتم بيع الألبوم فيه بسعر 40 جنية في "فيرجن ميجا ستورز".



وستتيح شركة "فودافون" للجمهور الحصول على الألبوم من خلال فروعها في المحافظات المختلفة، وهو ما جعل تجار الكاسيت في موقف لا يحسدون عليه، فهذا الأمر سيتطلب منهم بيع النسخة بسعر 32 جنية فقط لمنافذ البيع التي ستضطر لبيعها بنفس سعر البيع الذي حددته "فودافون"، وهو ما جعل عدد كبير من تجار الكاسيت يهددون بمقاطعة الشركة الموزعة للألبوم وعدم التعامل معها مرة أخرى.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"