تعرف علي 5 من نجوم بوليوود لديهم أسطولاً من السيارات.. أبرزهم أميتاب باتشان يمتلك 20 سيارة

تعرف علي 5 من نجوم بوليوود لديهم أسطولاً من السيارات.. أبرزهم أميتاب باتشان يمتلك 20 سيارة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 17:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 17:35
اميتاب باتشان اميتاب باتشان
للسيارات عشق من نوع خاص قد يصل إلي حد الجنون في متابعة أحدث الطرازات والموديلات الحديثة، والشغف الكبير في معرفة كل ما هو جديد وغريب في عالم السيارات، وهناك عدد كبير من نجوم بوليوود يحرصون دائماً علي الظهور بسيارات مختلفة منها الغريب والقديم والحديثث، ويقدم لكم موقع "في الفن" 5 من نجوم بوليوود يمتكلون أسطولاً من السيارات وهم :

1-أميتاب باتشان
يشتهر الفنان الهندى أميتاب باتشان بحبه الشديد للسيارات، فهو يمتلك أكثر من 20 سيارة فاخرة تتعدد أنواعها، منها "رينج روفر، مرسيدس بنز، بى إم دبليو، وتويوتا لاند كروزر"، بالإضافة إلى سيارة رولز رويس قدمها له أحد أصدقاءه.

نجوم بوليوود


2-شاروخان
لديه أيضاً أسطول كبير من السيارات الفاخرة، وتشمل قائمة السيارات التى يمتلكها "ميتسوبيشى باجيرو، أودى، بى إم دبليو، رولز رويس".

نجوم بوليوود


إقرأ إيضاً

شاروخان يمنع أبنائه من دخول عالم بوليوود


وثائق بنما تكشف تورط 5 نجوم من الهند أبرزهم أميتاب باتشان وإيشواريا راي


3-سلمان خان
الفنان سلمان خان يحب القيادة ويمتلك مجموعة سيارات ذات طابع وأسلوب مميز مثل "بى إم دبليوx6، ولاند روفر"، وكان للفنان دور مهم فى زيادة مبيعات "أودى "Q7.

نجوم بوليوود

4-رانبير كابور
يمتلك رانبير كابور مجموعة مميزة من السيارات أهمها "أودى R8، رينج روفر، مرسيدس بنز، أودى A8".

نجوم بوليوود


5-جون أبراهام
من المعروف عن الممثل جون ابراهام حبه الذي يصل حد الجنون بقيادة السيارات والعجلات النارية ومن أنواع السيارات التي يمتلكها متلك "أودى Q7، لامبورجينى جالاردو السوداء" .

نجوم بوليوود

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"