شاروخان يمنع أبنائه من دخول عالم بوليوود

شاروخان يمنع أبنائه من دخول عالم بوليوود

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 15:45 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 15:45
شاروخان شاروخان
أكد النجم الهندي الشهير شاروخان، أنه يريد أن ينتهي أبناءه آريان وسوهانا من جميع مراحل تعليمهم، ثم يتجهوا إلي عالم بوليوود وصخبة إذا أرادوا.

وحسب موقع indianexpress صرح شاروخان، أنه من المؤمنين بشدة بأهمية التعليم، لذلك يجب أن ينهي أبناءه تعليمهم قبل العمل والإنشغال بأي شئ.

وأضاف شاروخان أن أبنه الأكبر أريان سينتهي هذا العام من مرحلة التعليم الثانوي، ولازال أمامه 4 سنوات للانتهاء من التعليم الجامعي، وأن أبنته سوهانا مازال أمامها عامين للانتهاء من دراستها والالتحاق بالجامعة.

إقرأ أيضاً

شاروخان ينتهي من "ريس" ويبتعد عن الكوميديا


فيلم "فان" لشاروخان يتصدر إيرادات البوكس أوفيس في يومه الأول


وأوضح شاروخان انه دائم النصيحة لابناءه بأنه إذا كان لديهم الشغف بالتمثيل، ويريدون أن يعملوا بالمجال يجب أن تكون لديهم الموهبة، وليس لأنهم أبناء شاروخان.

وأكد أنه إذا كان أحد من أبناءه يرد التمثيل فسيكون فخور بهذا لأنها مهنته التي يعمل به، وأضاف أن درست 10 أعوام تمثيل بداية من المسرح إلي السينما والتلفزيون لكي أصبح نجم، وهم أيضاً يجي أن يمروا بنفس المراحل.

يشار إلي أنه لدى شاروخان ثلاث من الأبناء أريان 17 عام، سوهانا 15 عام، و إبرام الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"