فيلم "فان" لشاروخان يتصدر إيرادات البوكس أوفيس في يومه الأول

فيلم "فان" لشاروخان يتصدر إيرادات البوكس أوفيس في يومه الأول

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 16:34 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 16:34
شاروخان شاروخان
في اليوم الأول لعرضه بالسينمات الهندية، تصدر فيلم "فان" للنجم الهندي شاروخان إيرادات البوكس أوفيس في الهند، متصدراً بذلك علي فيلمي "ki&ka" للنجمة كارينا كابور.

وكعادة النجم شاروخان في أداءه لأدوار مميزه وصعبه، يقوم بدوراً مزدوجاً في هذا الفيلم، الأول شخصية نجم عالمي له مكانته في الحياة ومتتبعين يلحقونه من مكانٍ إلى آخر، والأخر شخصية أحد معجبيه المولع به إلى حد الجنون، وقد تحدث شاروخان عن فيلم "فان "من قبل في احدي اللقاءات الصحفية قائلاً "إنها قصة تتمحور حول شاب يُدعى جوراف ويبلغ من العمر 25 سنة ويكون من أشد المعجبين بنجمه المفضل أي أريان البالغ من العمر 45 سنة، وأنا سألعب الدورين، بالطبع لا تزال شخصية هذا الأخير مخفية عن الجمهور، لكي يتفاجئ الجمهور بالاختلاف والتفاوت الموجود بين الشخصيتين من حيث الشكل والمضمون".

إقرأ أيضاً
شاروخان ينتهي من "ريس" ويبتعد عن الكوميديا


٦ أسباب تجعل فيلم ki & ka للهندية لكارينا كابور حلم كل امرأة


وقد لاقي فيلم "فان" إشادة كبيرة من النقاد، حيث اعتبروه، بمثابة تحول حقيقي في حياة شاروخان الفنية بعد فيلم "My names khan"، بالإضافة إلي تفوق شاروخان علي نفسه في الفيلم في أداء دور معجب مريض نفسي، وأنه قدم تحديا ضد نفسه فنري شاروخان ضد شاروخان.

كان من المفترض أن يعرض فيلم "فان" في أغسطس 2015، لكن الإصابات التي تعرض لها شاروخان أثناء تصويره لفيلم "happy new year" أدت إلي تأجيلة.

يشارك شاروخان بطولة الفيلم إليانا دي كروز، فاني كابور، ومن إخراج مانيش شارما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"