وثائق بنما تكشف تورط 5 نجوم من الهند أبرزهم أميتاب باتشان وإيشواريا راي

وثائق بنما تكشف تورط 5 نجوم من الهند أبرزهم أميتاب باتشان وإيشواريا راي

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 20:28 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 22:17
إيشواريا راي إيشواريا راي
يبدو أن "وثائق بنما" سوف تفاجئنا يوم بعد الأخر عن أسماء جديدة حول العالم متورطة في هذه القضية الكبرى، وأخر ما تم النشر عن أسمائهم هم 5 من أشهر نجوم بوليوود والذين يتمتعون بشهرة وحب كبير من قبل جمهورهم حول العالم.

ويقدم لك "في الفن" قائمة بمشاهير بوليوود الذين وردت أسماؤهم في تسريبات "وثائق بنما":

أميتاب باتشان
جاء اسم الممثل العالمى أميتاب باتشان في قائمة نجوم بوليوود البارزين المتورطين في تسريبات بنما، حيث نشر أنه يتملك عدة شركات في بريطانيا وجزر الباهاما.

اميتاب باتشان


إيشواريا راي
طالت الفضيحة عضو أخر من عائلة باتشان وهى زوجة ابنه، الممثلة الحسناء إيشواريا راى، والتي أشيع أنها تمتلك أسهم في إحدى الشركات بجزر فيرجين ببريطانيا، ولكن قامت النجمة بنفي هذه الشائعات.

اقرأ أيضا
#شرطة_الموضة- آيشواريا راي بإطلالة رقيقة ورشيقة في حفل Stardust Awards 2015

وطالت التسريبات أيضا الشقيقتين كارينا كابور وكريشما كابور، حيث تضمنت الوثائق امتلاكهما لأسهم في شركة رياضية وشركات عقارات في جزر فيرجين ببريطانيا بنسبة 9% مقسمه بنسبة 4.5% لكل منهما.

كارينا كابور


سيف على خان
وأخيراُ كشفت التسريبات على تورط النجم سيف على خان زوج كارينا كابور، وذلك عن طريق امتلاكه لأسهم في نفس الشركة الرياضية التي تمتلك فيها زوجته لكن بنسبة 9% بمفرده، وحتى الآن لم يقوم سيف وزوجته بالرد على الاتهامات الموجه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"