بعد غياب عن الأردن 8 سنوات.. طرح تذاكر حفل عمرو دياب بعمان

بعد غياب عن الأردن 8 سنوات.. طرح تذاكر حفل عمرو دياب بعمان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 4:22 | آخر تحديث: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 4:22
عمرو دياب عمرو دياب
طرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب بالعاصمة الأردنية عمان تذاكر حفله الذي من المقرر أن يقيمه هناك يوم 27 مايو المقبل، وأكدت الجهة المنظمة أن الحفل يعد بمثابة عودة لعمرو دياب إلى الأردن بعد غياب حوالي 8 سنوات.
ومن ناحية أخرى يحضر جمهور عمرو دياب احتفالا بأحدث ألبومات مطربهم المفضل، حيث تنظم الشركة المنتجة "ناي" احتفال خاص لفريق عمل الألبوم بـفيرجين ميجا ستورز يوم الخميس المقبل.
وكانت صفحة ألتراس عمرو دياب Ultras Diabian على موقع Facebook قد نشرت القائمة الكاملة لأغاني ألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى"، حيث من المفترض أن يحتوى الألبوم على 12 أغنية هي "رسمها، وعدتك، على حبك، معاك قلبي، لا لا، حبيبتي، آمنتك، أنا وإنت، أحلي وأحلي، راجع، عكس بعض، وعمرنا ما هنرجع" حسبما جاء في تطبيق iTunes الشهير للأغاني.
يشار إلى أن ألبوم" أحلى وأحلى" هو التعاون الأول بين عمرو دياب وشركة ناي، وذلك بعد أن أنهي دياب تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

إقرأ أيضا
ماذا لو لم يولد عمرو دياب؟ (تخيلي)

حذف فيديو رقص شيريهان مع عمرو دياب فى حفل زفاف نجل إسعاد يونس من على YouTube ..فهل تسبب في مشكلة؟

بالفيديو- محمود رضا يحكي كيف تقدم عمرو دياب لطلب يد ابنته شيرين

هل طلب عمرو دياب نصف مليون دولار للظهور في "نعم أنا مشهور"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"