حذف فيديو رقص شيريهان مع عمرو دياب فى حفل زفاف نجل إسعاد يونس من على YouTube ..فهل تسبب في مشكلة؟

حذف فيديو رقص شيريهان مع عمرو دياب فى حفل زفاف نجل إسعاد يونس من على YouTube ..فهل تسبب في مشكلة؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 15:43 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 15:43
شيريهان وعمرو دياب شيريهان وعمرو دياب
يبدو أن انتشار فيديو مسرب من حفل زفاف "عمر" نجل الفنانة إسعاد يونس، ظهرت فيه الفنانة شيريهان ترقص وتتمايل مع العريس على أنغام أغنيات النجم عمرو دياب، تسبب في مشكلة.

فبعد انتشار الفيديو وتداوله في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، تم حذف الفيديو من على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، فإذا بحثت عنه لن تجده.

في الفيديو ظهرت شيريهان بكامل أناقتها ورشاقتها ترقص وتتمايل مع العريس تارة، ومع النجم عمرو دياب الذي أحييا حفل الزفاف، وبعد انتشار الفيديو انهالت التعليقات عليه بين المعجب بشيريهان والمطالب بعودتها من جديد، وأخرون عبروا عن عدم رضاهم عن هذا الفيديو وأنهم كانوا يريدون أن تظل شيريهان بعيده عن الأضواء و السهرات وما إلى ذلك من تعليقات.

بالفيديو - شيريهان ترقص مع عمرو دياب فى حفل زفاف نجل إسعاد يونس

من جانبها لم ترد شيريهان على أي تعلقيات جاءت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحتى لم تعلق على انتشار الفيديو، رغم أنها تواجدت عبر موقع الصور الشهير Instagram وقامت بنشر صورة جديدة.

ونشرت شيريهان صورة جديدة لها ظهرت فيها ترتدي ملابس سوداء تاركة شعرها الطويل ينسدل على كتفيها ولم تعلق على الصورة وفقط كتبت وسم "شيريهان".


❤ #sherihan

A photo posted by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"