الصحافة تطارد عائلة كاردشيان: كاينى ويست يريد المزيد من الأطفال.. ولمار ييأس من الإنجاب.. وسيارة فاخرة هدية لـ بلاك شاينا

الصحافة تطارد عائلة كاردشيان: كاينى ويست يريد المزيد من الأطفال.. ولمار ييأس من الإنجاب.. وسيارة فاخرة هدية لـ بلاك شاينا

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 12:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 21:14
عائلة كيم كاردشيان عائلة كيم كاردشيان
تعد عائلة كاردشيان أحد الأسر الأشهر في هوليود خاصة وفى العالم بشكل عام، ودائما تلاحقهم عدسات مصوري المشاهير، ويحب الكثير من الجمهور متابعة أخبارهم، حتى أنه في كثير من المواقع الإخبارية الأجنبية تجد قسما باسمهم يتتبع أخبارهم، خصوصا مع اقتراب عرض الموسم الجديد من مسلسل KUWK والذي تبدأ حلقاته في أولى أيام شهر مايو المقبل.

وصرحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بأن زوجها مغنى الراب والمنتج الموسيقى كاينى ويست يريد المزيد من الأطفال، وأنه لم يكتفي بطفليهما، كما قالت أنه دائما يتحدث معها في ذلك الأمر بشكل يومي تقريبا ولا يمل من ذكره أبدا، ولكن كيم قد أكدت أنها لا تريد أن تنجب مرة ثالثة وأنها سعيدة بطفليها.

وفى السياق نفسه صرحت كلوى كاردشيان بأن زوجها لامار دائما يحاول إقناعها هي الأخرى بالإنجاب، ولكنها دائما ترفض، وقد قال لامار إنه قد يأس تماما من إقناعها، وأنه لا يرى أي سبب مقنع لتأخير الإنجاب كل تلك الأعوام، ومن جانب كلوى فقد قالت أنها لا تشعر بالاستقرار في تلك العلاقة أو الزواج وخصوصا أنهما ينفصلان كثيرا، كما أن لامار قد خانها من قبل.

وعن روب كاردشيان فقد أهدى خطيبته بلاك شاينا سيارة "لامبيرجينى"، الشيء الذي أدى إلى غضب أخواته البنات ووالدته كريس جينر، وقد قالت كيم أن هذه ليست المرة الأولى التي يهدى روب خطيبته هدية مبالغ في ثمنها، وان هذا يعتبر تبذير، كما قالت إنه بهذا الشكل يخاطر بعلاقته بها هي وأسرته.

وأخيرا ننتقل إلى كاتلين جينر والتي ظهرت وهى ترتدي ملابس رسمية إلى حد كبير وكانت تركب سيارتها، الشيء الذي دفع الكثيرين إلى التفكير في أنها ذاهبة إلى عشاء عمل، وذلك بحسب موقع Daily Mail.

اقرأ أيضا
بالصور- كيم كاردشيان تستعرض خسارتها للوزن في شوارع آيسلندا بملابس بلون الجسم
قارن بنفسك.. كيم كاردشيان وعائلتها قبل وبعد الشهرة وعمليات التجميل
كيم كارداشيان تجدد تحديها لكارهيها بصورة عارية جديدة.. ولكن مع عارضة أزياء!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"