قارن بنفسك.. كيم كاردشيان وعائلتها قبل وبعد الشهرة وعمليات التجميل

قارن بنفسك.. كيم كاردشيان وعائلتها قبل وبعد الشهرة وعمليات التجميل

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 15:38
كيم كاردشيان كيم كاردشيان
دخلت كل من عائلة كاردشيان وجينر الى تليفزيون الواقع قبل 10 أعوام تقريبا، وأصبحت حياتهم المثيرة للجدل عبارة مادة خصبة للنميمة، وتصدرت أخبارهم الكثير من المواقع العامة والمتخصصة.
وخلال تلك الـ10 أعوام تغير شكل افراد العائلتين بشكل جذرى، حتى أنه فى بعض الصور القديمة لهم يصعب على المشاهد أن يتعرف عليهم، ويصدق أن الصورتين لنفس الأشخاص لكنها الشهرة والأموال التي جعلتهم يبدون في شكل أفضل.

وأولى تلك الصورة لكيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع وأشهر اعضاء العائلة، حيث تغير شكل كيم بطريقة ملحوظة، ومن المعروف انها مهوسة بإستخدام "الفيلر" و"البوتكس"، الأمر الذى أدى الى تغيير ملامح وجهها تماما، كما انها غيرت من شكل جسدها.
كيم كارداشيان

وتغير كلوى كاردشين هى الأخرى بشكل واضح، وذلك بعد أن خسرت أكثر من 20 كليو جراما من وزنها، كما انها غيرت لون شعرها اكثر من مرة، وأستخدمت أكثر من مرة البوتكس والفيلر.
كيم كارداشيان

أما عن كورتينى كاردشيان فقد قامت بعملية تجميل حتى تغير من شكل منخارها، ومثل أخواتها استخدمت البوتكس والفيلرن ولكنها لم تغير لون شعرها.

كيم كارداشيان

وانتقالا الى عائلة جينر نجد ان أصغر أعضاء تلك الأسرة كايلى جينر(18 عاما) قد تغير شكلها كليا وذلك فى أقل من3 أعوام فقط، وذلك بعد أن غيرت لون شعرها ، وقامت بعملية تجميل فى منخارها، كما انها قامت بنفخ الشفة العليا، وكبقية أخواتها تستخدم ابوتكس والفيلر.

كيم كارداشيان

عائلة كيم كاردشيان

كيم كارداشيان


إقرأ أيضا
كيم كارداشيان تجدد تحديها لكارهيها بصورة عارية جديدة.. ولكن مع عارضة أزياء!


بالفيديو- كيم كاردشيان تذكر متابعيها كيف استعادت رشاقتها بعد إنجاب ابنتها نورث


كلوي موريتز ترفض الاعتذار لكيم كارداشيان وتتمسك بهجومها عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"