كيم كارداشيان تجدد تحديها لكارهيها بصورة عارية جديدة.. ولكن مع عارضة أزياء!

كيم كارداشيان تجدد تحديها لكارهيها بصورة عارية جديدة.. ولكن مع عارضة أزياء!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 23:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 23:22
كيم كارداشيان وإيميلي راتاتجكاوسكي كيم كارداشيان وإيميلي راتاتجكاوسكي
بعد الضجة التي أحدثتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قبل أسابيع، بسبب تعريها في صورة لإثبات عددم زيادتها في وزنها بعد الإنجاب، ها هي تعود مرة أخرى برسالة شديدة اللهجة لكل كارهيها، وتؤكد على تحررها دون قيود.

وشاركت كيم كارداشيان متابعيها أخيرا عبر Instagram صورة لها وهي تقف أمام المرآة عارية الصدر، ولكنها لم تكن بمفردها تلك المرة، بل برفقتها صديقتها عارضة الأزياء إيميلي راتاتجكاوسكي، التي كشفت عن صدرها هي الأخرى، وقاما بتوجيه حركة خارجة بيديهما لكل كارهيهما.

وشاركت إيميلي راتاتجكاوسكي صورتها العارية مع كيم كارداشيان عبر حسابها على Twitter، وبررت معها تعريهما قائلة: "قد تكون أجسادنا مثيرة، ولكننا رغما عن هذا في حاجة للحرية كنساء أن نختار متى وكيف نعبر عن جاذبيتنا".




وتابعت إميلي في تغريدة أخرى: "نحن أكثر من مجرد أجساد، ولكن هذا لا يعني أننا لابد أن نشعر بالخجل من أجسادنا أو من جاذبيتنا".




واختتمت إيميلي راتاتجكاوسكي دفاعها بتغريدة ثالثة هي: "حتى لو تمت إهانتنا بفعل نظرة المجتمع المفترسة لنا كرموز للإثارة، فلابد وأن تتوافر لنا نحن النساء مساحة كي نحدد فيها متى نود أن نكون جذابين".




وكانت كيم كارداشيان تلقت هجوما حادا في الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري، بسبب نشرها لصورة Selfie عارية لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على مزاعم زيادة وزنها، بعد إنجابها لطفلها الثاني "قديس".

وتنوع الهجوم على كيم كارداشيان ما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وما بين شخصيات عامة، مثل الممثلة والمغنية بيتي ميدلر، والممثلة الشابة كلوي جريس موريتز بطلة أفلام Kick-Ass. (كيم كارداشيان تتحدى منتقديها بصورة عارية جديدة وتهاجم هذه الممثلة)

طالع أيضا
كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بصورة عارية أخرى
كيم كارداشيان توضح مبرراتها وراء تعريها المستمر في مقال بمناسبة "اليوم العالمي للمرأة"
صورة- أخت كيم كارداشيان تتضامن معها بالتعري مثلها
كلوي موريتز ترفض الاعتذار لكيم كارداشيان وتتمسك بهجومها عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"