صورة- أخت كيم كارداشيان تتضامن معها بالتعري مثلها

صورة- أخت كيم كارداشيان تتضامن معها بالتعري مثلها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 مارس 2016 - 12:40 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مارس 2016 - 17:49
كايلي جينر كايلي جينر
أظهرت عارضة الأزياء الشابة كايلي جينر دعمها الكامل لأختها غير الشقيقة كيم كارداشيان، بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له بعد تموضعها عارية الأسبوع الماضي.

وعبّرت كايلي جينر (18 عاما) عن مساندتها لكيم كارداشيان، بمشاركة متابعيها صورة Selfie لها عبر Instagram، والتي تظهر فيها وهي عارية بنفس وضعية أختها كيم كارداشيان، في الصورة التي أثارت جدلا واسعا حولها.

كايلي جينر تقلّد عري أختها كيم كارداشيان
كايلي جينر وكيم كارداشيان

وسبقت كايلي جينر نشرها لصورتها العارية المشابهة لصورة أختها كيم كارداشيان، بتغريدة عبر حسابها على Twitter، والتي وصفت كيم فيها بـ "الأسطورة"، دفاعا عنها من المهاجمين والمنتقدين.

وكانت كيم كارداشيان تلقت هجوما حادا الأسبوع الماضي، بسبب نشرها لصورة Selfie عارية لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على مزاعم زيادة وزنها، بعد إنجابها لطفلها الثاني "قديس".

وتنوع الهجوم على كيم كارداشيان ما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وما بين شخصيات عامة، مثل الممثلة والمغنية بيتي ميدلر، والممثلة الشابة كلوي جريس موريتز بطلة أفلام Kick-Ass. (كيم كارداشيان تتحدى منتقديها بصورة عارية جديدة وتهاجم هذه الممثلة)

طالع أيضا- كيم كارداشيان توضح مبرراتها وراء تعريها المستمر في مقال بمناسبة "اليوم العالمي للمرأة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"