لينزي لوهان تتحدث مجددا عن القرآن الكريم وتؤكد: أمريكا صورت القرآن بصورة مختلفة عن الواقع

لينزي لوهان تتحدث مجددا عن القرآن الكريم وتؤكد: أمريكا صورت القرآن بصورة مختلفة عن الواقع

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 12:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 22:12
لينزي لوهان لينزي لوهان
عادت من جديد التساؤلات حول حقيقة إسلام الممثلة الأمريكية لينزي لوهان، وذلك بعد إجرائها حوار مع صحيفة "ذا صن" وتحدثها عن الدين الإسلامي والقرآن الكريم.

كانت لينزي شوهدت العام الماضي وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، بعد أول يوم من أداء الخدمة الاجتماعية التي فرضتها عليها المحكمة في مركز للأطفال ببروكلين، ووقتها بدأت التساؤلات حول اعتناقها الإسلام، وهي التي تعتنق المذهب الكاثوليكي.

بعد صورتها وهي تحمل القرآن.. هل أسلمت لينزي لوهان؟

لينزي في حديثها لم تتحدث عن اعتناقها للإسلام، ولكنها أكدت أنها ترغب في استكشاف الأديان قائلة "أنا شخص روحي للغاية ومستعدة حقا للتعلم"، وهو الأمر الذي تكرره دائما في أغلب حواراتها الصحفية.

لينزي لوهان

وبعد قراءتها لبعض السور من القرآن الكريم قالت لوهان إن الولايات المتحدة الأمريكية صورت القرآن وقدمته للناس بصورة مختلفة عما هو عليه في الواقع، مضيفا أنها لم تنته من قرأته كاملا فهذا الأمر يستغرق وقتا طويلا.

وتحدثت لوهان عن شقيقتها الصغرى وقالت إنها اختارت أن تكون بوذية، ولكن في نفس الوقت هي مهتمة بأن تتعلم مني أشياء جديدة عن ديانات أخرى، وهو أمر جيد أن تكون متفتح الذهن وتبحث عن معرفة وتعلم، وفي النهاية نحن جميعا نؤمن بشيء، ونرتبط بالله أو مرشد روحي.

طالع أيضا:

بالصور- لينزي لوهان تتطهر من السلبية بالوحل

بالصور والفيديو- ليدسي لوهان والفلسطينية جيجي حديد تُحرجان أمام الكاميرا بسبب خلل في الملابس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"