بعد صورتها وهي تحمل القرآن.. هل أسلمت لينزي لوهان؟

بعد صورتها وهي تحمل القرآن.. هل أسلمت لينزي لوهان؟

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 مايو 2015 - 11:1 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مايو 2015 - 22:21
لينزي لوهان تحمل نسخة من القرآن الكريم لينزي لوهان تحمل نسخة من القرآن الكريم
التقطت عدسات المصورين صورة للممثلة الأمريكية لينزي لوهان وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، بعد أول يوم من أداء الخدمة الاجتماعية التي فرضتها عليها المحكمة في مركز للأطفال ببروكلين.

الفنانة ذات الأصول الأيرلندية الإيطالية تعتنق المذهب الكاثوليكي، ولكنها صورت تحمل القرآن الكريم خارج مركز الأطفال.

لينزي لوهان تحمل نسخة من القرآن الكريم


وعلى الرغم أن قراءة القرآن لا تعني بالضرورة اعتناق الإسلام، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تبدي فيها لوهان اهتمامها بالأديان الأخرى، إلا أن صحيفة Daily Mail نشرت تقريرًا حمل ذلك التساؤل "هل أسلمت لينزي لوهان؟".

وفي العام الماضي وصفت لوهان نفسها في لقاء مع أوبرا وينفري، بأنها "شخص روحاني جدًا".

🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

A photo posted by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on



وقالت: "أنا شخصية روحانية، وكلما مضى الوقت تزيد قوة هذا الجانب في شخصيتي، فأنا أصلي وأتأمل لأكون على اتصال بمن هو أقوى مني وأعظم مني بكثير في هذا العالم".

يشار إلى أن لوهان قامت في وقت سابق بنشر صورة تحتوي على آية قرآنية ودعاء عبر حسابها الشخصي على Instagram، إلا أنها سرعان ما حذفتها.

الصورة التي نشرتها لوهان عبر حسابها على Instagram ثم حذفتها


وأظهرت لينزي لوهان اهتماما بالعرب مؤخرا، خاصة بعد تعرفها على عارض الأزياء اللبناني آدم الصباغ، وهو نافذتها على الوطن العربي، فقبل أيام نشرت صور -مسحتها أيضا- معلقة عليها "حبيبي".

اقرأ أيضًا- ترجمة "أنت حمار" تضع لينزي لوهان في مأزق!
لينزي لوهان ترد على منتقدي خطئها في ترجمة "أنت حمار"

ومنذ أشهر، أعلنت لوهان إعجابها بموسيقى المغنية هيفاء وهبي، كاتبة في تدوينة قصيرة عبر موقع Twitter: "اكتشفت هيفاء وهبي للتو، فقد أحببت موسيقاها، لا استطيع الانتظار للقائها في يوم ما"، وكذلك ساعدها آدم الصباغ في التعرف على المغنية مي حريري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"