بالصور- لينزي لوهان تتطهر من السلبية بالوحل

بالصور- لينزي لوهان تتطهر من السلبية بالوحل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 18:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 18:9
لينزي لوهان لينزي لوهان
مع بدئها لعام جديد خال من التشاؤم، قررت النجمة العالمية لينزي لوهان أن تتطهر من كل الأفكار والمشاعر السلبية التي تراودها أثناء قضائها لإجازة رأس السنة الميلادية في جزيرة كوستاريكا.

واختارت لينزي لوهان أن تتخلص من السلبية التي تراودها بأخذ حمام من الوحل البركاني وهي شبه عارية، وشاركت متابعيها البالغ عددهم 4 ملايين متابع صورا لها وهي مغطاة بالوحل، وكتبت: "نعم إنه وحل بركاني للتخلص من كل السلبية، وعليك أن تفعلها بهذه الطريقة وهي رائعة!".

Yes, volcanic mud to clear alway the negativity. But you have to do it like this! And it's awesome 🙏🏻

A photo posted by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on







ويضم 2016 خطط إيجابية عديدة للينزي لوهان، منها انشغالها بخط أزيائها الجديد Lavish Alice، وكذلك تصويرها لفيلمها الجديد The Shadow Within، المقرر طرحه بالسينمات خلال العام الحالي.

وكانت لينزي لوهان خضعت لجلسة تصوير فوتوغرافية لصالح مجلة NO TOFU وهي في أوضاع مثيرة، وشهدت تعريها عن دون قصد. (بالصور والفيديو- لينزي لوهان تُحرج أمام الكاميرا بسبب خلل في الملابس)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"