لبنى عبدالعزيز: أنا هبلة ولا أعترف بثورة يناير.. دي بتاعة أمريكا

لبنى عبدالعزيز: أنا هبلة ولا أعترف بثورة يناير.. دي بتاعة أمريكا

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 14:47 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 14:47
لبنى عبدالعزيز لبنى عبدالعزيز
تستضيف الاعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" والذي يذاع على قناة "الحياة"بعد غد السبت في الساعة 11 مساء الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، والتي وصفت نفسها من خلال الحلقة بـ"لهبلة"، موضحة أنها لم تكن تسعى وراء الشهرة، وقالت ان اكثر ما يخيفها هو "الصرصار".
وحول منح الفنانة الراحلة فاتن حمامة، لقب سيدة الشاشة العربية، قالت "لبنى": هناك الكثير من الفنانات يستحقن هذا اللقب ،وأكثر فنان ارتحت معه في التمثيل الراحل رشدي أباظة بدون منازع.

لبنى عبدالعزيز

وأكدت عبدالعزيز أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، تحول لديكتاتور، بعد توليه السلطة، وتوقعت بأن يكون الرئيس الراحل أنور السادات رئيسا لمصر، ومؤكدة أنها لم تستطع رفع عينيها من عليه أثناء أحد حواراتها معه قبل توليه المنصب.
وأضافت: "لا أعترف بثورة 25 يناير لأنها تم التخطيط لها في أمريكا، بمساعدة حركة 6 أبريل، والإخوان، والدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق"، واصفة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بالشيوعي، الذي ليس له أي مبادئ.
وعن عدد قبلاتها في الأفلام قالت: "4 قبلات"، وأشارت أيضا إلى أن أكثر أغنية تفضلها في الفترة الأخيرة هي "تسلم الأيادي".

إقرأ أيضا
راغدة شلهوب: الموسم الثاني من "100 سؤال" بعد رمضان

راغدة شلهوب تكشف عن أصعب اللحظات في برنامجها "١٠٠ سؤال"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"