راغدة شلهوب تكشف عن أصعب اللحظات في برنامجها "١٠٠ سؤال"

راغدة شلهوب تكشف عن أصعب اللحظات في برنامجها "١٠٠ سؤال"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يناير 2016 - 22:52 | آخر تحديث: الخميس ، 21 يناير 2016 - 12:23
راغدة شلهوب راغدة شلهوب
كشفت مقدمة البرامج راغدة شلهوب، ومقدمة برنامج "١٠٠ سؤال"، المذاع على قناة "الحياة" المصرية، لبرنامج ET بالعربي المذاع على قناة MBC4 عن أصعب اللحظات التي مرت بها في البرنامج.

ومن بين ضيوف كثر قالت راغدة إن أصعب حلقاتها كانت حلقتها مع الفنانة السورية رغدة، وذلك لأن الحلقة حملت جانبا كبيرا من المناقشات والقضايا السياسية الحساسة، والتي أبدت فيها رغدة آراء قد تكون مرفوضة من قطاع كبير من الجمهور، كآرائها المؤيدة للسلطات السورية، ورئيسها بشار الأسد.

وهنا أشارت راغدة شلهوب أنها تود التأكيد أن ما تقدمه في البرنامج لا يحمل رأيها الشخصي وإنما رأي ضيوفها.

كما قالت راغدة إن من أصعب لقاءاتها كان لقاؤها مع الإعلامي المصري مفيد فوزي، وذلك لآرائه اللاذعة، ولأنه من الصعب إرضاؤه ولا شيء يعجبه بسهولة.

كما كشفت أن أكثر شخصية أرهتقها في الحوار بسبب إجاباته المتحفظة كان محمد فؤاد والذي كان يرفض الإجابة على بعض الأسئلة، كسؤالها له عن المطرب الشاب الأكثر شعبية، وكانت تخيره بين تامر حسني ومحمد حماقي، إلا أنه رفض الإجابة.

أما عن السؤال الذي خافت منه كان في حلقتها مع لاعب الكرة المصري محمد زيدان حول شائعات ميوله المثلية.

وكشفت عن أكثر الحلقات مرح، أو التي كانت بين الجد والمرح، وكانت حلقات الفنان الكوميدي المصري هاني رمزي، وإلهام شاهين، ولطيفة وفاروق الفيشاوي.

وكشفت راغدة شلهوب عن الضيفة التي تريد استضافتها، وهي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي قالت إنها قد تكون لدى الناس انطباعات خاطئة عنها، قد يسهم البرنامج في إيضاحها.

طالع أيضا
محمد رمضان بعد إشادة بوسي به في "١٠٠ سؤال": "كلامك وسام على صدري"
راغدة شلهوب ترد على اتهامها بالظهور بفستان قصير رغم الحداد
علا غانم تبكي في برنامج "100 سؤال"
إلهام شاهين تبكي في برنامج "100 سؤال"
نيكول سابا تتمنى أن تُعالِج ريهام سعيد نفسيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"