راغدة شلهوب: الموسم الثاني من "100 سؤال" بعد رمضان

راغدة شلهوب: الموسم الثاني من "100 سؤال" بعد رمضان

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 21:2 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 21:2
راغدة شلهوب راغدة شلهوب
قالت الإعلامية راغدة شهلوب إنها ستبدأ تصوير حلقات الموسم الثاني من برنامجها "100 سؤال" بعد موسم رمضان القادم، حيث انتهت "شهلوب"، من تصوير حلقاتها بالموسم الأول.

وأضافت في تصريح لـ "في الفن" أنها تستغل هذه الفترة في قضاء إجازة مع أسرتها في بيروت قبل البدء في تصوير الموسم الثاني، لكي تعود بعد رمضان ببرنامج "100 سؤال " الذي يعتمد على استضافة نجوم الفن والرياضة ويذاع على شاشة قناة "الحياة".

من ناحية أخرى يحل محمد نجم، مساء الأحد، ضيفا على برنامج "100 سؤال" الساعة 11 مساء على قناة "الحياة"، وتحدث عن لقبه المفضل وهو "المشاكس"، وإن أكثر ما يخاف منه في حياته هو أن يظلم أحداً، وأضاف "نجم" أن "مسرح مصر" حاجة صيني وفكرة فاشلة"، ويرفض الادعاءات التي تقول أنه لا يزال يعيش على إفيه "شفيق يا راجل"، والذي قاله في إحدى مسرحياته مع الممثل الكبير حسن عابدين، مضيفًا: "لو طُلب منى أقوله حا أقوله إنما أنا ما بتمسكش بيه".

بالفيديو- لوسي: ابني قبل ما أطلع المسرح بيقولي "هزي كويس".. ولا أخاف من الموت ببدلة رقص

وكانت الفنانة لوسى حلت ضيفة على الحلقة الماضية من برنامج "100 سؤال" وقالت خلال لقائها في البرنامج إن اللقب المحبب لها "أم فتحى"، وهو اسم ابنها الذي يفتخر بكونها أمه أمام زملائه، والذي يشجعها قبل أن تصعد على المسرح ليقول لها "هزى كويس". وتضيف "لوسى" أنها لا تخاف من الموت وهى مرتدية بدلة الرقص لأنها تفعل شيئا كل العالم يراه، مطالبة بزيادة عدد الملاهي الليلية في مصر دعماً للسياحة بها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"