محمد سعد يستعين بلقاء الخميسي في "وش السعد"

محمد سعد يستعين بلقاء الخميسي في "وش السعد"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 12:14 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 19:11
محمد سعد ولقاء الخميسي محمد سعد ولقاء الخميسي
يشارك كل من الفنانين لقاء الخميسي، وإيهاب فهمي، في السهرة الحادية عشر من حلقات برنامج "وش السعد"، مع محمد سعد، حيث أكدت إدارة القناة في بيان إعلامي أن السهرة الـ11 من البرنامج ستشهد أجواء كوميدية ساخرة ممزوجة بالغناء.

وتظهر لقاء وإيهاب في إطار تمثيلي كوميدي ساخر من خلال قصة كوميدية حول شخصية سيدة مجتمع ثرية تقوم برحلة بحرية وتقع لها أزمة ويُعاونها قبطان المركب على تخطي المشكلة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة، وتُعرض الحلقة الجديدة من البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" غداً الجمعة في التاسعة والنصف مساءً.

وتتواصل حلقات "المسرح – البرنامج"، "وش السعد" بالعرض إسبوعياً على مسرح "هيلتون رمسيس" في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري.

ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونياً سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحياً الفنان أشرف زكي والمخرج هشام عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.

يشار إلى أن الحلقة تعرض على شاشة "MBC مصر"، وأعلنت إدارة القناة منذ فترة أنه لا يوجد موسم ثاني من العروض، حيث اكتفت بتقديم الموسم الحالي فقط.

٥ أسباب تفسر فشل محمد سعد في تكرار تجربة "مسرح مصر"
سارة سلامة لم تستطع إنقاذ برنامج محمد سعد (رأي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"