ريانا تصل لمستوى جديد من العري في أغنيتها المصورة Needed Me

ريانا تصل لمستوى جديد من العري في أغنيتها المصورة Needed Me

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 21:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 21:49
ريانا في أغنية Needed Me ريانا في أغنية Needed Me
بعد أن صدمت جمهورها في أغنيتها المصورة الأخيرة Work بالمشاركة مع دريك، عادت المغنية البربادوسية ريانا لتتعرى من جديد في أغنيتها المصورة Needed Me.

وتتضمن الأغنية المصورة الكثير من العري لدرجة أن موقع YouTube يطلب من مشاهديها تسجيل الدخول لتأكيد سنهم قبل مشاهدتها.

وطرحت صاحبة الـ 27 عاما مرة أخرى فيديو مفاجئ لأغنيتها الجديدة Needed Me مساء الأربعاء 20 أبريل، والذي ظهرت خلاله بملابس شفافة للغاية كشفت عن صدرها أثناء تجولها في شوارع نيويورك.

ولم يختلف الفيديو كثيرا عن أغانيها السابقة التي دائما ما تتضمن الكثير من الأسلحة، إلا أنه هذه المرة كان مليئا براقصات التعري.

وتدور قصة الأغنية المصورة عن انتقام ريانا وقتلها إما لحبيبها السابق أو شخص مدين لها من عملية اتجار في المخدرات، حسب ما يتضح من الأغنية المصورة وكلماتها.

وظهرت ريانا في الأغنية وهي تقود دراجة نارية لتصل إلى ملهى تعري وهي مدججة بسلاح ناري، وذلك من أجل الانتقام من أحد الأشخاص يبدو أنها كانت على علاقة سابقة به.

ويعيد فيديو الأغنية إلى الأذهان أغنيتها السابقة Bitch Better Have My Money التي كانت أيضا عن انتقامها من مدير أعمالها السابق، وبالطبع لم تكن أقل عريا.

طالع أيضا
بالفيديو- هكذا عبّرت ريانا عن انبهارها بصوت معجب في أحد حفلاتها
ريانا تفاجئ جمهورها بطرح فيديوهين في واحد لأغنيتها Work
ريانا تلغي مشاركتها في حفل "جرامي" 2016 بأوامر الطبيب
بعد تسريب ألبومها ANTI.. ريانا تطرحه رسميا بالمجان

كلمات متعلقة ريانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"