بالفيديو- هكذا عبّرت ريانا عن انبهارها بصوت معجب في أحد حفلاتها

بالفيديو- هكذا عبّرت ريانا عن انبهارها بصوت معجب في أحد حفلاتها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 18:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 19:57
ريانا ريانا
أن يُشرك المطرب جمهوره الغناء معه في حفلاته من أجل تنشيطهم فهذا أمر عادي، ولكن عندما يكون من بينهم صوت جميل لا يقل عن المستوى الاحترفي فهذا أمر نادر، وهو ما حدث عم المطربة العالمية ريانا.

وأثناء أداء المطربة السمراء لأغنيتها FourFiveSeconds في حفل في مدينة سنسيناتي الأمريكية، ضمن جولتها العالمية Anti، وجّهت الميكروفون إلى أحد المعجبين القريبين من خشبة المسرح، كي يشاركها الغناء، وإذ تفاجأ بأدائه الاحترافي لأحد مقاطع الأغنية، وكأنه مطرب محترف.

وقام معجبين بالتقاط ردة فعل ريانا المنبهرة بصوت المعجب، وشاركوها عبر Twitter.




ومع انتشار الفيديو، نال المعجب ويدعى تيرا جاي ثناء واسعا من جانب جمهور Twitter على صوته، ما جعله يوجه الشكر لهم.




وقال تيرا جاي في إحدى تغريداته: "أنتم لا تستوعبون كم المسافة التي قطعتها من أجل حفل ريانا، لن أنسى تلك اللحظة أبدا، لقد قامت بتتبعي على Twitter".



*

وتحمل جولة ريانا الغنائية الجديدة اسم Anti، على اسم ألبومها الجديد، والذي طُرح في 5 فبراير الماضي، ويضم الألبوم 13 أغنية، ومنها Work التي تؤديها مع المغني دريك، وطرحتها اخيرا على طريقة الأغاني المصورة. (شاهد بالفيديو- ريانا تشوق جمهورها بـ 30 ثانية من أغنيتها المصورة الجديدة مع دريك Work)

كلمات متعلقة ريانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"