ريانا تلغي مشاركتها في حفل "جرامي" 2016 بأوامر الطبيب

ريانا تلغي مشاركتها في حفل "جرامي" 2016 بأوامر الطبيب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 17:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 22:59
ريانا ريانا
صدمت نجمة الغناء العالمية معجبيها، بعدما أعلنت في اللحظات الأخيرة عن عدم مشاركتها في إحياء الحفل الـ 58 لتوزيع جوائز "جرامي" الموسيقية، والذي أقيم الإثنين 15 فبراير الجاري.

واعتذرت ريانا عن عدم مشاركتها في حفل "الجرامي"، عبر تغريدة على حسابها على Twitter، والتي كتبت فيها: "آسفة لا أستطيع أن أكون متواجدة في الحفل، شكرا لمنظمي حفل "الجرامي" وشكرا لشبكة CBS".




وخرج المتحدث باسم ريانا ليؤكد أن اعتذارها عن عدم المشاركة في حفل "الجرامي" الـ 58 جاء بأوامر من الأطباء، وعلى ضرورة أن يحصل صوتها على راحة لا تقل عن 48 ساعة.

وأوضح في بيان أن ريانا كانت أحبالها الصوتية على وشك أن تتعرض لنزيف، وأنها ظلت تتعاطى المضادات الحيوية لمدة 3 أيام قبل الحفل، ولكن رغما عن ذلك لم تنجح في القضاء على العدوى بشكل كاف.

وفي ذات السياق، أفاد مصدر أن ريانا وصلت بالفعل إلى استاد Staples Center، حيث أقيم الحفل من أجل إجراء بروفات على أدائها فيه، ولكن نتيجة إرهاقها الشديد لصوتها اعتذرت عن عدم المشاركة فيه.

وكانت ريانا ستؤدي في حفل "الجرامي" الـ 58 أغنية Kiss it Better، من ألبومها الغنائي الجديد Anti، والذي يعد الثامن في مسيرتها الغنائية. (شاهد بالفيديو- ريانا تثمل وتدخن وتشير بحركة خارجة في كواليس أحدث أغنياتها Work)

طالع أيضا

تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الـ Grammy 58

أديل تفسر العطل الفني الذي تعرضت له في حفل الـ "جرامي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"