حقيقة القبض على محمود سعد بسبب "جمعة الأرض"

حقيقة القبض على محمود سعد بسبب "جمعة الأرض"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 20:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 20:20
محمود سعد محمود سعد
نفى الإعلامي محمود سعد ما تردد من أخبار عن إلقاء القبض عليه، بعد مشاركته في مظاهرات "جمعة الغضب".

وقالت عزيزة أبو بكر، رئيسة فريق إعداد برامج محمود سعد لـFilFan.com إن الأخبار التي تم نشرها وتداولها حول القبض على "سعد" غير صحيحة بالمرة، ولا أساس لها من الصحة.

كما أوضحت عزيزة أبو بكر أن محمود سعد في أجازة خارج القاهرة منذ أكثر من 10 أيام، ولم يشارك في جمعة الأرض، وجميع التصريحات المنسوبة له غير صحيحة ويتم تداولها من مواقع تابعة لجماعة الاخوان المسلمين لتشويه صورته فقط.

كما تابعت رئيسة فريق إعداد برامج محمود سعد، أن سعد لم يتلقى أي طلب بالتحقيق معه حول أي تصريحات أدلى بها، وأن جميع التقارير التي تتحدث عن القبض عليه بسبب تصريحات حول فساد النظام الحاكم غير صحيحه، وأنه تفاجئ بانتشار هذه الأخبار.

ومن المعروف أن محمود سعد توقف عن الظهور عبر شاشة قناة "النهار" التي كان يقدم من خلالها برنامجه "اخر النهار"، منذ نهاية عام 2015، بناء على رغبته في الابتعاد لفترة، والعودة بفكرة برنامج جديد، أو الاعتزال نهائيا.

وأعلن نائب رئيس شبكة قنوات "النهار" الفضائية إيهاب جلال عبر فيديو قصير نشرته "النهار" عبر قنواتها على Facebook وYouTube أن محمود سعد مستمر مع قنوات "النهار" في 2016 ببرنامج تلفزيوني جديد، ولكن لم يُفصح عن أي تفاصيل متعلقة به. (تعرف على التفاصيل)

وقال محمود سعد في حلقة أمس الخميس 42 ديمسبر 2015، إنه كان قد أشار إلى مشاهديه أن بينه وبينهم ثلاث ثلاثات مشتركة، وأوضح أن الأولى قد عرفوها من الصحافة، والأولى هي تبقي ثلاث ليالي فقط له في تقديم البرنامج. (شاهد بالفيديو- محمود سعد يعلن مغادرة برنامجه "آخر النهار" ويترك 3 وصايا لجمهوره)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"