بالفيديو- قناة "النهار" تزف مفاجأة عن محمود سعد في 2016

بالفيديو- قناة "النهار" تزف مفاجأة عن محمود سعد في 2016

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 11:48 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 14:22
محمود سعد محمود سعد
زفت قناة "النهار" مفاجأة سارة لكل محبي الإعلامي محمود سعد، بعد إعلانه أخيرا عن التوقف عن تقديم برنامج "آخر النهار" عبر شاشتها.

وأعلن نائب رئيس شبكة قنوات "النهار" الفضائية إيهاب جلال عبر فيديو قصير نشرته "النهار" عبر قنواتها على Facebook وYouTube أن محمود سعد مستمر مع قنوات "النهار" في 2016 ببرنامج تلفزيوني جديد، ولكن لم يُفصح عن أي تفاصيل متعلقة به.

وقال إيهاب جلال: "محمود سعد صديق وأخ كبير، وكنا سعداء من الفترة التي قضاها معنا في "النهار"، وهو سيظهر معنا بشكل جديد وأفضل في 2016".

شاهد إعلان قناة "النهار" عن برنامج محمود سعد الجديد



وكانت بعض المواقع الإلكترونية أشارت أخيرا أن محمود سعد ينوي اعتزال العمل الإعلامي، بعدما أعلن الخميس 24 ديسمبر الجاري وعلى الهواء مباشرة توقفه عن تقديم برنامج "آخر النهار"، والذي يقدمه على قناة "النهار".

وأشار محمود سعد أن السبت 26 ديسمبر ستكون آخر حلقات برنامجه على قناة النهار "آخر النهار"، دون أن يوضح الأسباب، لكنه حرص على توجيه نصائح ووصايا لمشاهديه، تصلح أن تكون مبادئ للحياة بشكل عام، لكنه أسماها أفكار، أكد أنه يحاول أن يطبقها في حياته وأحيانا يفشل في ذلك.

وقال محمود سعد في حلقة أمس الخميس 42 ديمسبر 2015، إنه كان قد أشار إلى مشاهديه أن بينه وبينهم ثلاث ثلاثات مشتركة، وأوضح أن الأولى قد عرفوها من الصحافة، والأولى هي تبقي ثلاث ليالي فقط له في تقديم البرنامج. (شاهد بالفيديو- محمود سعد يعلن مغادرة برنامجه "آخر النهار" ويترك 3 وصايا لجمهوره)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"