مروة عبدالمنعم : "اللي اختشوا ماتوا" أعادني للسينما بعد غياب 3 سنوات

مروة عبدالمنعم : "اللي اختشوا ماتوا" أعادني للسينما بعد غياب 3 سنوات

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 15:58 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 15:58
مروة عبد المنعم مروة عبد المنعم
أكدت الفنانة مروة عبدالمنعم أنها تعود للسينما مع فيلم "اللي اختشوا ماتوا" بعد غياب 3 سنوات، موضحة أن غيابها يرجع إلى عدم عثورها خلال الفترة الماضية على العمل الذي يجذبها لتقديمه.

وقالت مروة ربما يكون "اللي اختشوا ماتوا" من أكثر تجاربي السينمائية نضوجا، وعندما قرأت السيناريو أعجبني جدا لأنه يناقش قضية مهمة، خاصة أن السينما في الفترة الماضية إبتعدت عن مناقشة القضايا الجادة، وشعرت أن الفيلم مثل أفلام زمان، كما زاد من حماسي للفيلم أنه يعتمد على البطولة النسائية.

وأشارت إلى أنها تجسد من خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة ريفية يتيمة تتميز بالطيبة الشديدة، وتعيش في بنسيون مع باقي بطلات الفيلم، موضحة أن تواجد 7 ممثلات في أدوار البطولة تجربة رائعة، خاصة أن المشاكل النسائية تجذب الجمهور المصري والعربي.

إقرأ إيضاً
استخراج جثة خادمة مروة عبد المنعم بعد 3 شهور من دفنها


براءة مروة عبد المنعم من قتل خادمتها


وأوضحت أنها تتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا، خاصة أن الشخصيات مرسومة بشكل جيد، والفنانات المشاركات في العمل في أفضل حالتهن، فضلا عن أهمية القضايا النسائية التي تطرحها الفيلم، لافتة إلى أنها سعيدة بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج إسماعيل فاروق بعد أن تعاونت معه في فيلم "القشاش".

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية وأميرة الشريف وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز .

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"