مروة عبد المنعم
استخرجت مصلحة الطب الشرعي بالفيوم جثة خادمة الفنانة مروة عبد المنعم، بعد 3 شهور من دفنها بالفيوم.
وجاء ذلك بناء على طلب من أسرة الراحلة للتأكد من حقيقة وفاتها، بحسب ما ذكرته بوابة "المصري اليوم" الإلكترونية.
وحصل الطبيب الشرعي على بعض العينات من رفات الخادمة الضحية، قبل أن يعيد دفنها من جديد.
ومن المعروف أن حارس العقار رمضان سيد عبد اللطيف اتهم مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة. (التفاصيل).
فيما أكدت مروة أن الفتاة ماتت يوم 17 مارس الماضي بأزمة قلبية عندما كانت في شقتها وتقرير المستشفى أكد أن الفتاة توفيت بسبب أزمة قلبية.
هالة صدقي وإلهام شاهين ودينا وكريم عبد العزيز وحكيم من بينهم ... احتفالات النجوم بتأهل مصر لدور الـ32 بكأس العالم
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي
يارا السكري في 20 صورة من كواليس "صقر وكناريا"