براءة مروة عبد المنعم من قتل خادمتها

براءة مروة عبد المنعم من قتل خادمتها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 26 أكتوبر 2014 - 15:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 أكتوبر 2014 - 4:9
مروة عبد المنعم مروة عبد المنعم
انتهت قضية وفاة خادمة الممثلة مروة عبد المنعم بحكم ببراءتها.

قالت مروة: "مصلحة الطب الشرعي أصدرت تقريرها الخاص بملابسات وفاة رحاب الخادمة، وثبت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، من كدمات أو جروح أو حتى نزيف داخلي".

وتابعت: " وجاء بالتقرير الرسمي أن الوفاة جاءت بشكل طبيعي، نتيجة توقف بعضلة القلب، بعكس ما كان يدعي والدها"، حسب ما جاء بموقع "دوت مصر" الإخباري.

وأعلنت مروة عبد المنعم عن نيتها في مقاضاة الإعلامي وائل الإبراشي لأنه خلال استضافته لها ببرنامجه "العاشرة مساء" ظل يكرر كلمة "القتيلة"، وهذا ما رفضته واعتبرته حكم مسبق عليها.

وائل الإبراشي


وتابعت قائلة: "عندما اعترضت على هذه الكلمة، رد الإبراشي قائلا (أتحدث بلسان والد الخادمة)، مع العلم بأن والدها كان يردد جملة (بنتي اللي ماتت)، ولم يقل (بنتي اللي اتقتلت)".

كانت "رحاب" توفيت يوم 17 مارس الماضي بأزمة قلبية عندما كانت في شقة مروة عبد المنعم وتقرير المستشفى أكد أن الفتاة توفيت بسبب أزمة قلبية، ولكن والد الخادمة اشتبه بوجود جريمة وراء مقتل ابنته، فقرر مقاضاة الممثلة الشابة، وطالب بتشريح الجثة لإثبات سبب الوفاة.

وتم استخراج جثة الراحلة في يونيو 2014 أي بعد مقتلها بثلاثة أشهر، لتنتهي القضية في أكتوبر بقرار الطب الشرعي.

وأكدت مروة مروة عبد المنعم أكدت أن المجني عليها كانت تقوم بالاستحمام ووقعت في حالة إغماء، وعندما حاولت الفنانة إسعافها توفت قبل وصولها المستشفى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"