ليست أنجلينا وبراد فقط.. نيكول كيدمان وكيث أوربان ينفيان شائعة طلاقهما

ليست أنجلينا وبراد فقط.. نيكول كيدمان وكيث أوربان ينفيان شائعة طلاقهما

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 15:17 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 15:17
نيكول كيدمان وكيث اوربان أثناء عرض فيلمها نيكول كيدمان وكيث اوربان أثناء عرض فيلمها
بعد شائعة الطلاق التي حاصرت النجمة العالمية نيكول كيدمان وزوجها مغني الكونتري كيث أوربان منذ أشهر عديدة، وأنتشار أقاويل حول وجود خلافات عديدة بين النجمين أوشكت علي إنهاء حياتهم الزوجية.

فقررا الزوجان نيكول كيدمان وكيث أوربان الرد علي هذة الشائعات السخيفة لكن بطريقتهم الخاصة، حيث قاموا بالظهور سوياً في العديد من المناسبات والحفلات كان أخرها وجودهم أمس في العرض الخاص لفيلمها "The Family Fang" المقام ضمن فعاليات مهرجان Tribeca Film Festival فى نيويورك.

ومن قبل تواجد النجمين في حفل الأوسكار، وكانوا محط أنظار الجميع، ولوحظ في كل مناسبة تجمعهم تعمدهم إظهار مشاعر الحب والغرام بينهم.
يشار إلى أن النجمة أنجلينا جولي والنجم براد بيت تعرضا ايضا لشائعات تزعم وقوع الطلاق بينهما، وذلك بعد انتشار أخبار عن مرض النجمة العالمية.

أقرأ إيضاً
تألق نيكول كيدمان وكاتي بيري في حفل توزيع جوائز موسيقي الريف



نيكول كيدمان تسدي نصائحها الخاصة بشأن تصوير المشاهد الجنسية


6 تصريحات لبراد بيت تكشف حقيقة مرض أنجلينا جولي


تزوجت الأسترالية نكول كيدمان من كيث اوربان عام 2006 وأنجبت طفلين منه يدعيان صانداى وفيث، وكانت كيدمان من قبل متزوجه من النجم العالمي توم كروز لمدة 10 سنوات حيث تعرفت عليه عام 1989 أثناء تصوير فيلمهما دايز أوف ثاندر، وسرعان ما تبنيا طفلين هما إيزابيلا و كونور لكن أنفصلت عنه عام 2001.

يشار إلي أنه شائعة طلاق نيكول كيدمان وكيث أوربان قامت بالإنتشار في ديسمبر الماضي حينما غابت كيدمان عن جنازة والد زوجها، وأثيرت التساؤلات حول سبب غيابها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"