تألق نيكول كيدمان وكاتي بيري في حفل توزيع جوائز موسيقي الريف

تألق نيكول كيدمان وكاتي بيري في حفل توزيع جوائز موسيقي الريف

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 13:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 13:25
النجمة نيكول كيدمان النجمة نيكول كيدمان
أقيم حفل توزيع جوائز موسيقي الريف أو "cma Awards" في دورته الـ51 في لاس فيجاس، بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود كان علي رأسهم النجمة العالمية نيكول كيدمان، والمغنية كاتي بيري، اللتان جذبتا االأنظار إليهم في الحفل.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان


كما حضرت بريتني كير، كام اتتند، كاري وود، شارلز كيلي، دوللي بارتون، فيث هيل، تيم ماكجرو، جنيفير واين، جانا كارما، والأختين مادي وتاي.

وحصل النجم كريس ستيبلتون على الكثير من جوائز الحفل، منهم جائزة أفضل مطرب وأفضل صاحب ألبوم وأفضل أغنية، وحصل جيسون الديان أيضًا على أكثر من جائزة مثل أفضل أداء صوتي، بينما حصلت النجمة ميراندا لامبرت على جائزة أفضل مغنية لهذا العام لأغنيتها "Tash" والتي قامت بأدائها علي المسرح مع النجم كيث أوروبان والنجم بيلي يبونز.


وأحيا الحفل العديد من النجوم علي رأسهم ميراندا لامبرت، وكانت الدويتوهات بارزه في الحفل حيث أدت كاتي بيري ودوللي بارتون ثنائي رائع أشعل الحفل، وقام نيك جوناس وكيلسا بالريني بالغناء سوياً.
نيكول كيدمان



يجمع مهرجان جمعية الموسيقى الريفية، أو موسيقى الكانتري، المعروف عشاق الموسيقى الريفية مع الفنانين المفضلين لديهم، وخلال أربعة أيام في فصل الصيف، يحتشد ما يزيد عن 400 فنان من نجوم الموسيقى الريفية بدءًا من الفنانين الجدد ووصولاً إلى الأساطير،
كما يساعد علي كتشاف الفنانين الناشئين والصاعدين، والتمتع بسماع أغانيهم القديمة المفضلة ومقابلة زملاء من الهواة

إقرأ ايضا
بالفيديو.. كريستين بيل تصفع مراسلا مخمورا بعدما أمسك ذراعها


بالصور: ليس فقط كاردشيان.. 7 مشاهير تورطوا في فضائح أفلام جنسية


ويؤمن مهرجان الموسيقى الريفية أيضًا للفنانين والهواة فرصة لدعم الموسيقى بوجه عام، نظرًا لأن الإيرادات من المهرجان تستخدم لدعم التعليم الموسيقي، ومنذ عام 2006، تبرعت جمعية الموسيقى الريفية بمبلغ يتجاوز 7.6 ملايين دولار إلى برامج التعليم الموسيقي من خلال برنامجها المسمى "استمروا في عزف الموسيقى".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"