بالصور: ليس فقط كاردشيان.. 7 مشاهير تورطوا في فضائح أفلام جنسية

بالصور: ليس فقط كاردشيان.. 7 مشاهير تورطوا في فضائح أفلام جنسية

مي فهمي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 23:51 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 23:51
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
بعد الفضيحة الكبرى التي طالت كيم كاردشيان بعد انتشار فيلمها الإباحي علي الإنترنت برفقة صديقها السابق ريجي بوش، وتوجيه الانتقادات من جمهورها ومتابعيها بسبب هذا الفيلم، وتناثر الأقاويل حول هوسها بالشهرة وتعمدها نشر الفيديو لتظل محط الانتظار الانتباه، إليك هؤلاء المشاهير الذين ارتبطت أسمائهم بالأفلام الإباحية.

ولكن لم تكن كيم كاردشيان فقط هي من لديها فيلما إباحيا، فهناك 7 مشاهير عالمين آخرين لديهم تورطوا في الأمر نفسه، منهم من كان علي علم بتصويره، وآخرون تم تسريب الفيديوهات لهم.

لذلك يقدم لك "في الفن" قائمة بالمشاهير الذي تورطوا في فضائح جنسية:

1) هولك هوجان

هولك هوجان

نشر موقع Gawker في 2012 فيديو جنسي للمصارع الشهير هولك هوجان، وظهر خلاله وهو يمارس الجنس مع هيثر كليم، زوجة صديقه المقرب منسق الأسطوانات Bubba the Love Sponge.

ولحسن حظ هوجان أنه أقام دعوي قضائية طالب خلالها بتعويض من الموقع بحجة انتهاك خصوصيته، وبالفعل استقرت هيئة المحلفين بمحكمة في ولاية فلوريدا على الحكم لصالح المصارع هولك هوجان بتعويض قيمته 115 مليون دولار.

طالع أيضا
الحكم بتعويض هولك هوجان بـ 115 مليون دولار في قضية "الفيديو الفاضح"
هولك هوجان في شهادته بقضية الفيديو الجنسي: الفيديو قلب حياتي.. عائلتي عانت الكثير
عرض الفيديو الفاضح لهولك هوجان في قاعة المحكمة
ابنة هولك هوجان تدافع عن والدها بقصيدة شِعر

2) جون ستاموس

جون ستاموس

جون ستاموس هو ممثل ومغني يوناني صرح في احدي حواراته أنه شارك في تمثيل فيلم إباحي ببلاده وتم تداوله بشكل رسمي علي أقراص مدمجة وفقا لقوانين البلد.

وأكد جون ستاموس في الوقت نفسه أنه تم العرض عليه من قبل أن يشارك بعدة أفلام رخيصة وغير قانونية ولكنه رفض.

3) توري سبيلبينج

توري سبيلبينج

الممثلة والناقدة الأمريكية فيكتوريا ديفيتوري أو المعروفة بتوري سبيلينج سبق أن سجلت هي وزوجها فيلما جنسيا يجمعهم سوياً، ولكنها حرصت علي أن لا يتم تداوله على نطاق واسع.

4) برودي جينر

برودي جينر

صرح برودي جينر أخو كيم كاردشيان أنه كان لدية شريط جنسي قام بتصويره في عمر الـ17، موضحاً أنها كانت في فترة مراهقة، ولكنه استطاع التخلص منه.

5) جيمس فرانكو

جيمس فرانكو

صرح الممثل الأمريكي جيمس فرانكو أنه لم يصور فيلما إباحيا بالشكل المتعارف عليه، ولكنه قي مراهقته قامت صديقته بتصويره وهو برفقتها، ولكنهما حذفا الفيلم.

6) كورتني ستودن

كورتني ستودن

صرحت النجمة كورتني ستودن أنها تحب تصوير أفلام جنسية لنفسها فقط، ولا تقوم بعرضها ولا يشاهدها أحد.

7) كريس وبروس جينر

كريس وبروس جين
فيإاحدي حلقات برنامج الواقع الشهير Keeping Up with the Kardashians صرحت كريس جينير لأبنائها أنها قامت هي ووالدهم بروس جينير بتصوير فيلم جنسي سوياً.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"