بالفيديو- عزمي مجاهد يهاجم أحمد حلمي: "الجيش أشرف منك "

بالفيديو- عزمي مجاهد يهاجم أحمد حلمي: "الجيش أشرف منك "

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 15:46 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 15:46
أحمد حلمي أحمد حلمي
يحاول النجم أحمد حلمي دائما التأكيد على الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الإجتماعي، لوجود العديد من الحسابات الوهمية والتي يأخذ البعض منها تصريحات وينسبها إليه.

ورغم محاولاته المستمرة إلا أن البعض يأخذ بعض التصريحات عن حسابات مزيفة لا تمت له بصله، كما فعل مقدم البرامج عزمي مجاهد والذي هاجم في برنامجه "الملف" والمذاع على قناة "العاصمة" الفنان أحمد حلمي.

وخلال الحلقة عرض عزمي مجاهد صورة لتغريدة مكتوبة عبر موقع Twitter، لحساب يحمل اسم "حلمي" بالعربية ويضع صورة الفنان أحمد حلمي، ولكنه ليس حسابة الرسمي.

ولكن يبدو أن عزمي مجاهد لا يعرف هذه المعلومة، فقام بأخذ التغريدة والتحدث عنها وكأن الفنان أحمد حلمي هو من كتبها، وجاء في التغريدة: "الدين لله، والوطن للجيش، والنيل لاثيوبيا والجُزر للسعودية، والغاز لإسرائيل، والسجن للي مش عاجبه".

لينطلق عزمي مجاهد في هجومة على أحمد حلمي وفنانين آخرين ورأيهم وموقفهم من التنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير" للمملكة العربية السعودية فقال" إن موقف بعض الفنانين عليه علامات استفهام، وموقف عجيب لمجموعة من الفنانين خير مصر عليهم".

ووجه رسالة إلى أحمد حلمي بعد أن قرأ التغريدة فقال: "إن الجيش أشرف منك يا أحمد ولولا الجيش كنا ضيعنا"، ثم وجه سؤاله للمشاهدين قائلا: " بالذمة دا تتفرجوا عليه تاني، الباشا اللي بياخد 10 مليون في الفيلم من فلوسكم، بيقول إيه عن البلد".



ولم ينشر الحساب الرسمي للفنان أحمد حلمي أي تغريدات للتعليق على الأحداث أو حتى التعليق على ما قاله عزمي مجاهد في برنامجه، بل على العكس كانت آخر التغرديات التي نشرها حلمي عبر حسابه الرسمي هو تأكيد على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي المحتلفة.





إقرأ أيضا
"نيوسينشري" تفوز بـ"تراب الماس" بعد سحبها من أحمد حلمي


أحمد حلمي يفقد استغلال "تراب الماس" سينمائيا ومؤلف الرواية يشكره


بالصور- عناق أحمد حلمي لمنى زكي في ACA يلقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"