"نيوسينشري" تفوز بـ"تراب الماس" بعد سحبها من أحمد حلمي

"نيوسينشري" تفوز بـ"تراب الماس" بعد سحبها من أحمد حلمي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 13:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 13:50
أحمد بدوي يتوسط أحمد مراد ومروان حامد أحمد بدوي يتوسط أحمد مراد ومروان حامد
بعد أن فقد الفنان أحمد حلمي حقه في استغلال رواية "تراب الماس" للكاتب أحمد مراد، تمكنت شركة "نيو سينشري" من الفوز بها.

وأعلنت إدارة شركة "نيوسينشري" للإنتاج الفني" المملوكة للمنتجة زين الكردي، أنها تعاقدت مع المؤلف أحمد مراد على إنتاج روايته "تراب الماس" في فيلم سينمائي.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لشركة "نيوسينشري" مُمثلة في مديرها العام أحمد بدوي، أن الشركة بالفعل حصلت رسميا على حق استغلال الرواية.

كما أعلنت الشركة تعاقدها مع المخرج مروان حامد لكي يتولى إخراج الفيلم، ليكون بذلك هو ثاني تعاون بينه وبين المؤلف أحمد مراد بعد تقديمهما معا فيلم "الفيل الأزرق".

وكشف البيان أنه سيبدأ على الفور العمل على تنفيذ الفيلم، ومن المرجح أن يظهر على الساحة في عام 2017 المقبل، وسيتم الإعلان قريبا عن أسماء فريق العمل الذي سيقدمه.

ومن المعروف أن رواية "تراب الماس" صدرت عام 2010 وحققت نجاحا كبيرا، وتم وضعها في قائمة الكتب الأكثر مبيعا حتى الآن، مما دفع مسؤولي شركة "شادوز" للإنتاج الفني، لمالكها أحمد حلمي وإيهاب السرجاني للتعاقد مع مؤلفها على حق استغلالها، قبل أن تفقد هذا الحق مؤخرا.

وأعلن مؤلف الرواية أحمد مراد في بيان له على Facebook أن المحكمة الاقتصادية أصدرت صباح الأحد 27 مارس الجاري حكمها في القضية رقم 2333 لسنة 2015، والمعروفة إعلاميا بقضية "تراب الماس"، بسقوط حق شركة "شادوز" لمالكها أحمد حلمي في استغلال روايته لتنفيذها على شاشة السينما. (تعرف على التفاصيل)

طالع أيضا
منتج "تراب الماس" ردا على أحمد مراد: لديه رغبة في إعادة بيع الرواية بهدف الربح الأكبر
بالمستندات- أحمد حلمي: أحمد مراد حصل على 47 ألف و500 جنيه مقابل تنازله عن رواية "تراب الماس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"