بالمستندات- أحمد حلمي: أحمد مراد حصل على 47 ألف و500 جنيه مقابل تنازله عن رواية "تراب الماس"

بالمستندات- أحمد حلمي: أحمد مراد حصل على 47 ألف و500 جنيه مقابل تنازله عن رواية "تراب الماس"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 ديسمبر 2015 - 10:39
أحمد حلمي أحمد حلمي
في تطور جديد للخلاف بينهما، كذّب النجم أحمد حلمي ادعاءات الكاتب أحمد مراد بأنه لم يتقاضى حقوقه المادية من شركته Shadows مقابل تنازله له عن روايته "تراب الماس" كي يحولها إلى فيلم سينمائي.

وأوضح حلمي بالمستندات التي نشرتها الصفحة الرسمية لشركة Shadows أن أحمد مراد تم صرف له مبلغ 47 ألفا و500 جنيه مقابل تنازله له عن رواية "تراب الماس"، وأرفق من بين المستندات صورة من الشيك الذي حصل عليه مراد من الشركة.

⏪المستندات القانونيه التي تخص شركة (شادوز) للإنتاج الفني والتوزيع رداً على كاتب رواية (تراب الماس) بانه لم يتقاضى حقوقه الماديه.(الممثل القانوني لشركة شادوز للإنتاج الفني والتوزيع)#تراب_الماس#شادوز

Posted by Shadows Communications on Wednesday, December 9, 2015


وكان الخلاف بين أحمد حلمي وأحمد مراد نشب، بعدما أعلن الأخير في أواخر شهر نوفمبر الماضي عن إنهاء تعاونه مع حلمي بسبب إخلال شركته المنتجة Sahdows بأحد بنود التعاقد، وهو تنفيذ فيلم "تراب الماس" في موعد أقصاه 5 سنوات، اعتبارا من 3 مايو 2010 وانتهاء في 2 مايو 2015. (الغموض يحيط بشأن تقديم أحمد حلمي لـ "تراب الماس" بعد بيان أحمد مراد)

شاهد بالفيديو- هل قصد أحمد حلمي مهاجمة أحمد مراد بـ "الشيطان يعظ"؟

ولكن في المقابل، أكدت شركة أحمد حلمي ردا على تصريحات أحمد مراد أنها الوحيدة صاحبة الحق فى إنتاج واستغلال المؤلف الأدبى (تراب الماس) بموجب عقدها السارى معه. (منتج "تراب الماس" ردا على أحمد مراد: لديه رغبة في إعادة بيع الرواية بهدف الربح الأكبر)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"