بالفيديو- هل قصد أحمد حلمي مهاجمة أحمد مراد بـ "الشيطان يعظ"؟

بالفيديو- هل قصد أحمد حلمي مهاجمة أحمد مراد بـ "الشيطان يعظ"؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 ديسمبر 2015 - 21:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 ديسمبر 2015 - 21:45
أحمد مراد وأحمد حلمي أحمد مراد وأحمد حلمي
أثار منشور شاركه النجم أحمد حلمي مع جمهوره على Facebook قبل أيام ويحمل اسم "الشيطان يعظ" تساؤلات العديد من جمهوره.

وتكهن جمهور حلمي بأنه يقصد بمنشوره الكاتب أحمد مراد، بعد الأزمة الناشبة بينهما بسبب رواية الأخير "تراب الماس"، والتي من المقرر أن يحولها حلمي إلى فيلم من بطولته.

الشيطان يعظكنت اعرف رجلاً مشهوداً له بالذكاء الشديد .. وبقدر شدة ذكائه كانت ايضا شدة تواضعه .. كان كل من يعرفه يحبه .. ...

Posted by ‎أحمد حلمي Ahmed Helmy‎ on Thursday, December 3, 2015


ولكن نفى برنامج ET بالعربي إن كان أحمد حلمي قصد أحمد مراد بمنشوره "الشيطان يعظ"، وأشار أن حلمي نشره في سنة 2010، أي قبل 5 سنوات من نشوب أزمته مع مراد.



وكان الخلاف بين أحمد حلمي وأحمد مراد نشب، بعدما أعلن الأخير في أواخر شهر نوفمبر الماضي عن إنهاء تعاونه مع حلمي بسبب إخلال شركته المنتجة Sahdows بأحد بنود التعاقد، وهو تنفيذ فيلم "تراب الماس" في موعد أقصاه 5 سنوات، اعتبارا من 3 مايو 2010 وانتهاء في 2 مايو 2015. (الغموض يحيط بشأن تقديم أحمد حلمي لـ "تراب الماس" بعد بيان أحمد مراد)

ولكن في المقابل، أكدت شركة أحمد حلمي ردا على تصريحات أحمد مراد أنها الوحيدة صاحبة الحق فى إنتاج واستغلال المؤلف الأدبى (تراب الماس) بموجب عقدها السارى معه. (منتج "تراب الماس" ردا على أحمد مراد: لديه رغبة في إعادة بيع الرواية بهدف الربح الأكبر)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"