وليد منصور: النيابة لم تتحفظ علىّ.. ولا علاقة لي بمشادة "الجارد" والضابط في حفل حماقي

وليد منصور: النيابة لم تتحفظ علىّ.. ولا علاقة لي بمشادة "الجارد" والضابط في حفل حماقي

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 0:48 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 1:19
منظم الحفلات وليد منصور مع محمد حماقى منظم الحفلات وليد منصور مع محمد حماقى
نفى منظم الحفلات والمنتج وليد منصور ما تم نشره من أخبار منذ قليل عن احتجازه مع 4 من الحرس الخاص في النيابة بتهمة التعدي على ضابط شرطة في حفل المطرب محمد حماقى الذي أقيم بالأمس في الجامعة الكندية تحت تنظيمه.

وأكد وليد منصور لـ "في الفن" أنه وحماقى ليس لهما أي علاقة بما حدث من قريب أو بعيد وأن الأمر كله متعلق بشركة الأمن التي تولت تأمين الحفل.

وروى وليد تفاصيل الواقعة قائلاً: تفاجأنا قبل بدء الحفل بشخص يرتدى زى مدني يقف أمام أحد البوابات التي حدث فيها تدافع مما أدى لتكسيرها، وصاح بغضب في كل من حوله، فقمنا بالتوجه إليه لمعرفة سبب المشكلة، فقام هذا الشخص بدفع الحراس قائلاً لهم "مش عاوز أشوف حد هنا"، ليردوا عليه بدفعه هم الآخرين، وقام أحدهم بالاعتداء عليه، وعلمنا بعد ذلك أنه ضابط.

وأوضح وليد أنه ليس طرفاً في الأمر ولم يتم اتهامه بشيء، وأن وجوده في قسم الشرطة كان للشهادة فقط، إذ قال: "بعد الحفل توجهنا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وحصلوا على أقوالي فقط، وليس لاحتجازي كما نشر لأن ليس لي علاقة بالأمر، والحمد لله مر الحفل بسلام وكان الجمهور سعيداً ومتفاعلاً مع مطربهم المفضل".

وأضاف وليد: "لم يتم التحفظ علىّ في النيابة منذ قليل كما نشر، فقد كنت أؤدي عملي في تنظيم حفل حماقي في "الليسيه"، والحفل كان ناجحاً، وكذلك محمد حماقى ليس له علاقة بالأمر، والأخبار التي نشرت عن أن هذا "الجارد" هو الحارس الخاص بحماقى غير صحيحة".

وأضاف وليد موضحا حقيقة الأخبار التي نشرت منذ قليل: "بالفعل النيابة متحفظة على 4 حراس من الذين شهدوا واقعة الاعتداء بالأمس، ولكن خامسهم الذي أعتدي على الضابط ليس من بينهم، وهؤلاء متحفظ عليهم حتى يظهر الحارس الذي اعتدى على الضابط.


وأوضح وليد في النهاية أنه ليس له علاقة مباشرة بـ "الجاردات" بالرغم من أنهم يساعدونه في تنظيم الحفل من الناحية الأمنية قائلاً: "أتعاقد مع شركة التأمين الخاصة على تأمين الحفل ونقوم بالاتفاق على وضع "الجاردات" في أماكن معينة، ولا يكون لي تعامل مباشر معهم، ولكن تعاملي الوحيد يكون مع صاحب الشركة، لذلك فأنا لست مسئولاً عن تصرفاتهم.

اقرأ أيضاً
حقيقة اعتداء بودي جارد على ضابط شرطة في حفل محمد حماقي
محمد حماقي عن اعتداء الحرس الخاص على ضابط في حفله: من اعتدى عليه يجب محاسبته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"