حقيقة إعتداء بودي جارد على ضابط شرطة في حفل محمد حماقي

حقيقة إعتداء بودي جارد على ضابط شرطة في حفل محمد حماقي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 14:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 14:45
محمد حماقي من حفل الجامعة الكندية محمد حماقي من حفل الجامعة الكندية
علم موقع "في الفن" من مراسلنا في حفل جامعة الأهرام الكندية، والذي أحياه النجم محمد حماقي وفرقة بساطة، حقيقة واقعة تعدي "أفراد حراسة" مكلفين بحراسة الحفل على ضابط شرطة.

وخلال فقرة فرقة بساطة وأثناء وجودهم على المسرح، نشب خلاف بين بعض من أفراد الحراسة "البودي جارد" وضابط شرطة كان يحضر الحفل، وتعدى البودي جارد على الضابط بالضرب وأصابوه بعدة إصابات.

وتدخل منظم الحفل لحل المشكلة، وطلب من الضابط أن يهدأ وأن يعطيه مهلة بسيطة ليطمئن على سير الحفل وصعود النجم محمد حماقي لبدء فقرته، وبعدها يذهبون إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.

وبالفعل صعد حماقي على المسرح وبعد أن تم الإطمئنان على سير الحفل، ذهب منظم الحفل والبودي جارد والضابط المعتدي عليه لتحرير المحضر بقسم الشرطة.

وتداولت بعض المواقع الإخبارية أخبار خاطئة على أن "البودي جارد" المتهمين في الواقعة، هم البودي جارد الخاص بمحمد حماقي ومكلفين بحمايته في الحفلات، وهي الأخبار التي تفاجأت بها إدارة أعمال حماقي ونفتها تماما، مؤكدة أنه لا يمتك أي بودي جارد ولا يتنقل في حمايتهم، وحتى أنه لم يكن متواجد أثناء نشوب الخلاف في الحفل.


طالع أيضا:

حماقى يغنى للزمالك والأهلى فى حفله بجامعة الأهرام الكندية

مشوار (1) – حماقي "عمره مايغيب".. 13 عاما من الإضافة والتجديد

وأقيم الحفل مساء أمس، الخميس للإحتفال بمرور 10 سنوات على تأسيس جامعة الأهرام الكندية.

لمشاهدة صور الحفل

a href='http://www.filfan.com/gallery/details/18913?page=1' target='_blank'>حماقى يحيى حفل جامعة الأهرام الكندية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"