محمد حماقي عن الاعتداء على ضابط في حفله: من اعتدى عليه يجب محاسبته

محمد حماقي عن الاعتداء على ضابط في حفله: من اعتدى عليه يجب محاسبته

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 17:20 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 0:53
محمد حماقي محمد حماقي
أصدر المطرب المصري محمد حماقي بيانا صحفيا، لما حدث خلال الحفل الذي أحياه أمس، الخميس 14 أبريل الجاري، في جامعة الأهرام الكندية.

وكانت بعض المواقع الإخبارية نشرت أخبار مفادها أن الحرس الخاص بالفنان محمد حماقي اعتدوا بالضرب على ضابط كان يحضر الحفل.

وجاء في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لمحمد حماقي عبر موقع التواص الاجتماعي Facebook:

"بيان شجب وتوضيح

أعرب الفنان محمد حماقي عن رفضه لما حدث من تطاول على أحد رجال الداخلية المكلفين بتأمين الحفل الذي شارك في إحيائه بجامعة الأهرام الكندية من قبل بعض العناصر التابعة لشركة تأمين الحفل قبل وصوله بأكثر من ساعة.

وأكد الفنان محمد حماقي على ضرورة محاسبة المخطئ لعدم تكرار مثل هذه الواقعة، خاصةً وأنها تعد الأولى من نوعها التي تحدث له طوال مشواره الفني لأكثر من ١٣ عاماً".

ونفت إدارة أعمال النجم محمد حماقي خلال البيان استعانته بأي أفراد أمن بتأمين في الحفلات، وطالبت الصحف و المواقع الإلكترونية بتحري الدقة قبل نشر الأخبار.

"كما نفت إدارة أعمال حماقي استعانته بأي فرد أمن خاص به، وأكدت أنه لا يستخدم حرس خاص كما ادعت بعض الصحف، وعلى من ينشر هذه الأخبار أن يتحرى الدقة قبل نشرها".



وعلم موقع "في الفن" من مراسلنا في حفل جامعة الأهرام الكندية، حقيقة ما حدث خلال الحفل.

وخلال فقرة فرقة بساطة وأثناء وجودهم على المسرح، نشب خلاف بين بعض من أفراد الحراسة "البودي جارد" وضابط شرطة كان يحضر الحفل، وتعدى أفراد الحرس الخاص على الضابط بالضرب وأصابوه بعدة إصابات.

وتدخل منظم الحفل لحل المشكلة، وطلب من الضابط أن يهدأ وأن يعطيه مهلة بسيطة ليطمئن على سير الحفل وصعود محمد حماقي لبدء فقرته، وبعدها يذهبون إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.

وبالفعل صعد حماقي على المسرح وبعد أن تم الاطمئنان على سير الحفل، ذهب منظم الحفل و"البودي جارد" والضابط المعتدي عليه لتحرير المحضر بقسم الشرطة.

اقرأ أيضا
حماقى يحيى حفل جامعة الأهرام الكندية
حقيقة اعتداء بودي جارد على ضابط شرطة في حفل محمد حماقي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"